إطلاق هاشتاق (فكوا قيدهم)

أسرى فلسطينيين في سجون الاحتلال

أقامت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح والعديد من نشطاء الإعلام الاجتماعي، عصر يوم الخميس في قاعة الدكتور حيدر عبد الشافي مهرجان إطلاق هاشتاج (فكوا_قيدهم)، بمناسبة اقتراب اليوم الوطني للأسير الفلسطيني والذي يصادف السابع عشر من نيسان الجاري.

وحضر المهرجان، العشرات من أهالي الأسرى والمحررين ومفوض الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح تيسير البرديني، ومسؤول ملف الشبيبة بحركة فتح إياد صافي، والناطق بإسم حركة فتح الدكتور عاطف أبو سيف .

المهرجان الذي تخلله كلمة لمفوض عام الأسرى تيسير البرديني شكر خلالها كافة الحضور والقائمين على هذه الفعالية، وأشار بأن تضحيات الأسرى تستحق منا جميعا العمل من أجل ابراز معاناتهم وتضحياتهم، وأن أقل ما يمكن أن نقوم به هو استمرار مساندتهم ودعمهم على كافة الصُعد. 

وألقى كلمة نشطاء الإعلام الاجتماعي الناشط غسان صافي والذي أشاد بنضالات الأسرى، والذين ما زالوا يشكلون قاسماً مشتركاً بين كافة شرائح شعبنا وفصائله المختلفة. 

وقال صافي إنهم سيعملون على أن تكون قضية الأسرى حاضرةً على مواقع التواصل الاجتماعي بما يليق بهم وبتضحاتهم . 

أما آدم المدهون وهو أحد القائمين على فكرة الفعالية فقال، أن الفكرة كان هدفها إيصال صوت الأسرى على المستويين العربي والدولي، إضافة إلى ازالة القناع عن ممارسات الاحتلال تجاه أسيراتنا وأسرانا، وأن السوشال ميديا أصبح وسيلة هامة في ايصال هذه الصورة, والام وامال الأسرى. 

المهرجان الذي قدمته الاستاذة يسرا المدهون تخلله العديد من الفقرات الفنية قدمها الشبل مؤيد قنن، والشاعر محمود الشاعر, والشاعرة عايدة اللوح, والفنان سعيد وافي, والشاعر يوسف سعد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد