غزة: التواصل الجماهيري يزور مستشفى الدرة

لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي ، منطقة التركمان، مستشفي الدرة ، وذلك في إطار التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية.

وضم الوفد أبو حسام المغني وأبو رزق عبيد وأبو محمد حجاج وأبو توفيق حلس، وكان في استقبالهم عدداً من المسئولين بالمستشفي من بينهم أبو أمجد أبو القمبز مدير الشؤون الإدارية والمالية.

وأكد المغني, الذي على أهمية التواصل والعلاقات الاجتماعية في الإسلام باعتباره دين السماحة وعلى أهمية زيارة المركز والمؤسسات الصحية لما له من أثر كبير على نفوس العاملين في تلك المؤسسات.

من ناحيته أوضح أبو القمبز , بأن مستشفى الدرة مستشفى وطني تعمل لخدمة كل فئات المجتمع حيث أنها تأسست تحت ظروف صعبة جداً ،وبهدف تقديم الخدمات الطبية.

شكر أبو أمجد أبو القمبز, الوفد على هذه الزيارة الكريمة أملاً في استمرار التواصل والعلاقات بين المؤسستين وأن تبقي الخدمات متواصلة وثمن على دورهم البارز في خدمة كافة فئات المجتمع الفلسطيني.

وشكرت لجنة التواصل طاقم مستشفي الدرة على هذا الاستقبال الرحب.

من ناحيته ثمن أبو رزق عبيد ، إلى أن هذه الزيارات المختلفة التي تقوم بها اللجان في مختلف الأقاليم تأتي في إطار توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وكذلك الفصائل الفلسطينية على اختلاف مسمياتها وانتماءاتها وتأكيداً على الوحدة الوطنية في مواجهة الانقسام والتحديات التي تواجه قضيتنا الفلسطينية.

وفي ختام الجولة قدم الوفد درع محبة تعبيراً عن شكرهم وامتنانهم على دورهم وجهودهم البناءة في خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد