لقاء جماهيري في ديوان عائلة المصري لدعم فعاليات مسيرة العودة الكبرى

دعم فعاليات مسيرة العودة الكبرى

نظم التجمع العشائري لدعم مسيرة العودة الكبرى وبمشاركة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح ، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة المصري في بيت حانون شمال قطاع غزة ، وذلك لدعم فعاليات مسيرة العودة الكبرى ، بمشاركة الحاج أبو وسيم الوادية والأستاذ أبو العبد أبو سرية والدكتور ماهر الحولي وأبو بلال العكلوك ممثلين عن التجمع العشائري، وحضور حشد كبير من العائلة والمواطنين في المنطقة.

ورحب مختار العائلة "أبو جهاد المصري" بالوفد الزائر، مثمناً دور التجمع العشائري ولجنة التواصل الجماهيري في عملية الحشد والدعم للفعاليات مسيرة العودة الكبرى وعلى الدور الكبير لهم في مواجهة الاحتلال الصهيوني ودعم سبل المصالحة الفلسطينية وخاصةً على صعيد المصالحة المجتمعية، وتحقيق الألفة بين العوائل الغزية.

فيما أكد الحاج أبو وسيم الوادية، على أن عمل التجمع العشائري ولجنة التواصل الجماهيري في عملية الحشد والدعم لمسيرة العودة الكبرى هي ضمن أولويات التجمع واللجنة ، مشدداً على أهمية المشاركة في فعاليات دعم مسيرة العودة الكبرى يوم الجمعة الموافق 30 مارس لتحقيق انجازات في المشروع الوطني الفلسطيني.

وأجاب الحاج الوادية عن بعض تساؤلات المواطنين الحاضرين حول دور التجمع العشائري ولجنة التواصل الجماهيري في فعاليات مسيرات العودة ، فقال "نحن وكافة القوى الوطنية والإسلامية والتجمعات العشائرية في خندق واحد من أجل تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني ،وهناك تنسيق دائم فيما بيننا لتذليل كل العقبات أمام أي مشروع غريب على طريق وحدتنا معاً وكذلك الوحدة الفلسطينية بشكل عام".

من جهته قال الأستاذ أبو العبد أبو سرية، أن هذه الزيارة تأتي تعزيزاً لدور العائلات الفلسطينية في مواجهة المشروع الصهيوني الأمريكية بحق مدينة القدس التي تقف سداً منيعاً أمام مشروع الاحتلال في تفتيت وحدة وصف الشعب الفلسطيني.
 

FB_IMG_1522012425339.jpg
FB_IMG_1522012413951.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد