وفاة الفنانة الفلسطينية ريم بنا

الفنانة الفلسطينية ريم بنا

أعلن صباح اليوم السبت رسمياً عن وفاة الفنانة الفلسطينية ريم بنا بعد صراع مع مرض السرطان.

وريم بنا، فنانة فلسطينية من مواليد 1966، واشتهرت بغنائها الملتزم، واعتبرت رمزا للنضال الفلسطيني، وهي ابنة للشاعرة الفلسطينية المعروفة زُهيرة الصباغ، وأصيبت بمرض السرطان منذ تسعة سنوات، وأعلنت توقفها عن الغناء في 2016.

وكشفت عائلة الفنانة الفلسطينية ريم بنا قبل اسبوع عن إصابتها بتدهور مفاجئ في حالتها الصحية، بعد تعافيها من معاناة استمرت تسع سنوات مع مرض السرطان، وطلب شقيق ريم من كل محبيها الدعاء لها حتى تتجاوز أزمتها كما فعلت طوال السنوات الماضية.

البيان الصادر عن العائلة للكشف عن سر اختفاء ريم عن معجبيها طوال الأيام الماضية أكد أنها نزيلة إحدى المصحات وتخضع للعلاج وقال: أعزاءنا أصدقاء ريم ومعارفها والمتابعون والمهتمون ؛ أمنا وأختنا وحبيبتنا ريم تتلقى العلاج في احد مشافي الناصرة إثر تراجع فجائي في صحتها ، ولهذا السبب لا تجيب على الرسائل والاتصالات ، وهي تقاوم الوعكة المستجدة ببطولة أسطورية كما عودتكم طوال الأعوام التسعة الماضية، لا بل وصرحت بالأمس أنها تخطط للمشاريع الفنية القادمة وجولة عروض.

تابع: جميعنا عائلتها وأبناء صفها وأصدقائها نحيطها بالحب والرعاية والمتابعة ونطمئنكم بأنها صامدة لا تتزحزح عن حبها للحياة ولفلسطين التي أعطتها كل ما تمتلك من طاقات لرفع قضاياها وقضايا شعبها.

أضاف البيان : كلنا أمل بأن تمر هذه الوعكة على خير، وكلنا إيمان بعناد ريم وببسالتها في مقاومة المرض الذي طالما اعتبرته احتلالاً كما الاحتلال الإسرائيلي ويجب قلعه. وكلنا مجندون لكي تنال ريم العلاج الأفضل.

اختتمت العائلة بيانها قائلة: نشكر كل من راسلنا واتصل مطمئناً، ولا نطلب منكم إلا الدعاء والصلاة كل حسب معتقداته، لسلامة حبيبتنا ريم، مع الاعتذار منكم لعدم توفر إمكانية زيارتها في المشفى .

3435181-1264187830.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد