الرئاسة: أي خطوة تخالف الحقوق الفلسطينية ستكون عديمة الجدوى

نبيل ابو ردينة - المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية

أكدت الرئاسة الفلسطينية أن أي خطوة تخالف الحقوق الفلسطينية ستكون عديمة الجدوى، ولن تعطي الشرعية لاحد، وأي مواقف مترددة، ومشبوهة، ومتواطئة، ستزيدنا تصميما على خلق جبهة وطنية لإسقاط أي مشروع ملطخ بالعار.

جاء في بيان صحفي على لسان المتحدث باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة بمناسبة الذكرى الـ(50) لمعركة الكرامة، والتي تصادف اليوم الأربعاء.

وقال أبو ردينة إن "معركة الكرامة التي انتصر فيها شعبنا قبل خمسين عاما ما زالت مستمرة، وسننتصر في كل معاركنا الحالية، رغم كل الضغوط والمحاولات المشبوهة التي يقوم بها البعض لتصفية قضيتنا الوطنية".

وأضاف: " رغم مرور 50 عاما على معركة الكرامة، فإن رسالتها وأهدافها ما زالت باقية ومستمرة، وهي زوال الاحتلال، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية".

وأوضح أنه رغم الضغوط المتزايدة، والتوتر الذي أحدثته القرارات الأميركية الأخيرة بشأن القدس والمخالفة لقواعد القانون الدولي، والاجراءات الاسرائيلية المعيقة لكل الجهود الرامية لصنع السلام، إلا أن شعبنا صامد ومحافظ على الحقوق الوطنية.

وحذر أبو ردينة، من يتقاطع مع المشاريع المشبوهة الهادفة لضرب الجبهة الوطنية، وتفتيت ارادة شعبنا وقيادته التاريخية، من الاستمرار بالعبث بمستقبل شعبنا الفلسطيني.

وشدد على أن هذه المحاولات هي ضرب من الأوهام، لأنه لن ينجح سوى المشروع الوطني، المتمثل بمعركة الكرامة والاستقلال، والقدس بمقدساتها، هي العنوان الدائم للنضال الوطني الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد