شيك على بياض من الخليفي لزيدان

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

قالت تقارير اسبانية إن رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي يستعد لتقديم "شيك على بياض" للمدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان؛ من أجل قيادة الفريق الباريسي الموسم المقبل.

وبحسب ما نشره برنامج "الشرنجويتو" الإسباني، فإن إدارة باريس سان جيرمان تعتقد بأن المدرب الفرنسي الخيار المناسب لقيادة الفريق في الموسم المقبل، وتستعد للتفاوض معه للانتقال لنادي العاصمة الصيف المقبل.

وأضاف البرنامج أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، يريد أن يصبح زيدان صاحب أعلى راتب بين مدربي العالم، حال توقيعه للنادي الباريسي.

وأشار البرنامج إلى أن زيدان لم يحسم مستقبله بعد مع ريال مدريد، ويؤجل كل شيء لنهاية الموسم، مضيفا أن بعضا من مسؤولي الفريق الملكي يريدون استمراره في الفريق الموسم المقبل.

وتابع البرنامج أن أولوية ريال مدريد وهي استمرار زيدان في حالة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن إذا فشل في ذلك، خطة النادي ستكون إعادة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أو جلب الألماني يورجن كلوب من ليفربول.

وتتفق الصحافة الفرنسية على إقالة المدرب الاسباني أوناي إيمري بعد انتهاء الموسم الجاري، وتعيين مدرب جديد يستطيع قيادة الفريق الباريسي للأمجاد الأوروبية.

ونجح ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زيدان بإقصاء باريس قبل أيام من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق عليه ذهابا وإيابا بنتيجة مجموعها (5-2).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد