بالصور: سائحة روسية تلد طفلها داخل مياه البحر

837.jpg

خضعت سائحة روسية لعملية ولادة طبيعية سهلة في مياه مدينة دهب الواقعة على البحر الأحمر في محافظة جنوب سيناء المصرية، وخرجت من الماء في غضون دقائق وكأن شيئا لم يحدث.

ورافق السائحة الروسية زوجها وطبيب روسي إلى داخل البحر بعد شعورها بآلام المخاض، ولم تستغرق عملية الولادة الكثير من الوقت، ففي غضون دقائق أجريت خلالها مجموعة من التمارين الخفيفة تحت الماء لتبسيط عضلات الحوض، ثم إخراج الجنين.

وعقب إتمام الولادة كان الزوج يمسك الحبل السرّي للطفل، بينما كان الطبيب يقوم بإنزال الجنين تحت الماء لتنظيفه فور خروجه من رحم أمه، في مشهد غير مألوف لدى المصريين بأن يتم غمر طفل حديث الولادة داخل مياه البحر.

وخرجت الأم من الماء دون علامات تشير إلى أنها كانت حاملا أصلا، وظهرت وهي ترتدي ملابس البحر وتتحرك تجاه الشاطئ الرملي بشكل طبيعي، وكأنها انتهت للتو من نزهة داخل الماء.

ووثق مواطن مصري يدعى محمد سعيد وعدد من أفراد أسرته عملية خضوع السائحة للولادة الطبيعية، وكانوا يشاهدون الأمر من نافذة منزلهم المطل على البحر مباشرة.

وقال محمد سعيد "إن ولادة السائحة داخل مياه البحر لم تستغرق أكثر من 10 دقائق، حيث استرخت فوق سطح الماء بين الأمواج وكان زوجها يمسكها من الخلف، فيما يقوم الطبيب بتمارين رياضية لها حتى أنجبت. وأضاف أن السائحة خرجت بعد الولادة واحتضنت طفلها وحملته إلى منزلها، ولم تظهر عليها علامات الألم، وكانت تسير بشكل طبيعي، قبل أن يقوم الطبيب الذي كان مرافقا لها بقطع الحبل السرّي، ما يشي بأن الأسرة جاءت للبحر بغرض الولادة، ولم يكن الأمر مفاجئا لها.

وقال عارفون بمنطقة دهب المصرية إن عمليات الولادة الطبيعية تحت الماء هي ثقافة منتشرة بين السياح الروس، وبعضهم يحضر إلى المدينة قبل حلول موعد ولادة الزوجة وتستمر الإقامة حتى لحظة المخاض، وبعدها تخضع للولادة داخل البحر.

860x484.jpg
837.jpg
839.jpg
840.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد