الشعبية: اختطاف رئيس مجلس طلبة بيرزيت قرصنة إسرائيلية

الجبهة الشعبية

وصفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إقدام قوة خاصة من المستعربين اليهود على اختطاف رئيس مجلس طلبة جامعة بيرزيت عمر الكسواني من داخل الجامعة بالقرصنة الإسرائيلية التي تندرج في سياق الجرائم المتواصلة ضد شعبنا.

واعتبرت الجبهة أن استباحة الاحتلال لهذا الصرح التعليمي الكبير في وضح النهار واختطاف الطالب الكسواني فضيحة تتطلب فتح تحقيق عاجل عن كيفية دخول هذه الوحدة الإسرائيلية إلى داخل حرم الجامعة وتجاوز الحراس وأجهزة الأمن الذين يقع على عاتقهم حفظ سلامة الطلبة وحماية الجامعة.

وقالت الجبهة: " إن هذه الجريمة الإسرائيلية تكشف عجز السلطة وأجهزتها الأمنية عن حماية المواطنين والتصدي للاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة، ففي الوقت الذي تواصل فيه هذه الأجهزة حملاتها في استدعاء وملاحقة العشرات من شباب المقاومة وخاصة الطلبة، وتواصل التنسيق الأمني تعجز وتغض البصر عن جنود الاحتلال الذين يمرحون ويسرحون ويستبيحون أراضي الضفة".

وأشادت الجبهة بتصدي طلبة جامعة بيرزيت لوحدة المستعربين الخاصة، داعية أبناء شعبنا خاصة أطره الشبابية والطلابية إلى المشاركة في يوم الغضب الذي أعلنه الطلبة والعاملين في الجامعة على نقاط التماس يوم السبت القادم رداً على هذه القرصنة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد