مكافحة المخدرات تضبط 11 كيلو ماريجوانا في الخليل

90-TRIAL- الخليل / سوا / تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من ضبط "11 كيلو غرام" من مادة الماريجوانا الصافي خلال عملية ملاحقة لتجار ومتعاطي المخدرات في الخليل.
وبيّن مدير شرطة الخليل العقيد محمد تيم خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء أن الشرطة قامت بملاحقة مجموعة كبيرة من تجار المخدرات، واستطاعت أن تضبط أكثر من كمية في المحافظة، مبينا:" كان أكبرها ليلة أمس الثلاثاء، ضبطنا مخزن عبارة عن مغارة في إحدى الجبال القريبة من المستوطنات بحجم 10 كيلو من مادة الماريجوانا الصافي، وكان قبلها بيوم واحد ضبط كيلو من نفس النوع، وبعد التحقيق تم الاعتراف على المخزن".
وحول المتورطين في عملية تجارة المخدرات قال تيم:"تم ضبط اثنين وهناك متهم آخر تتم الآن عملية ملاحقته".
أما عن سبب عدم الكشف عن أسماء المتعاطين والتجار فقد ذكر تيم:" كسلطة تنفيذية ليس من اختصاصنا الكشف عن أسمائهم لكن في المحاكم يتم الكشف عنها وعن تفاصيل العملية".
وأوضح تيم أنه :"منذ بداية شهر شباط كان هناك نشاط شرطي مميز يتسم بجميع الاتجاهات وجميع الظواهر المخالفة للقانون وعلى رأسها تجارة وتعاطي المخدرات، وتم تجفيف عدة مصادر، ومن الملاحظ أن نسب دخول المخدرات من الخط الأخضر باتت تتنازل شيئا فشيئا وسيستمر استهدافها حتى انعدامها".
بدوره قال مدير مكافحة المخدرات بالخليل الرائد محمود أبو ليل أن مصدر المادة المخدرة الماريجوانا هي إسرائيل، مضيفا:" وسنستمر ونقاتل في ملاحقة جميع تجار ومتعاطي المخدرات لاجتثاث هذه الآفة من المجتمع الفلسطيني".
وختم أبو ليل:" هناك كميات أكبر من هذه الكميات المضبوطة، وكل العمليات التي قمنا بضبطها نكتشف أن لها طرف إسرائيلي وخصوصا المستوطنات". 245
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد