الشوا يبحث مع عمدة لندن التعاون في المجال المصرفي

الشوا يبحث مع عمدة لندن التعاون في المجال المصرفي

بحث محافظ سلطة النقد عزام الشوا ، مع عمدة مدينة لندن اللورد تشارلز بومان والوفد المرافق له، اليوم الأربعاء، تعزيز التعاون المشترك في المجال المصرفي.

وحضر اللقاء الذي جرى، في مقر سلطة النقد ب رام الله ، القنصل العام البريطاني في القدس فيليب هول، ورئيس مجلس إدارة جمعية البنوك جوزيف نسناس، ومدير دائرة انضباط السوق علي فرعون، ومدير دائرة الأبحاث والسياسات النقدية محمد عطا الله، ومدير دائرة العلاقات العامة والاتصال أيرين سعادة.

وأطلع الشوا، عمدة لندن على آخر الإنجازات التي حققتها سلطة النقد الفلسطينية من النواحي التشريعية والتنظيمية والرقابية لتعزيز استقرار الجهاز المصرفي الفلسطيني واستقلاليته وسلامة أعماله، والجهود المبذولة لمواكبة أحدث التطورات المصرفية العالمية.

0010.jpg
 

وأكد عمق العلاقة الثنائية بين فلسطين والمملكة المتحدة، مشيداً بالدعم الذي تقدمه بريطانيا في مختلف المجالات، سيما دعم الاقتصاد الفلسطيني، مؤكداً ضرورة تعزيز العلاقة الثنائية المشتركة بين الجانبين وتبادل الخبرات والتجارب المصرفية، وذلك في إطار تطوير العلاقات المصرفية الفلسطينية مع مختلف الدول.

من جانبه، أشاد عمدة مدينة لندن بالتطور الذي يشهده القطاع المصرفي الفلسطيني واستقراره، وبجهود سلطة النقد الفلسطينية في تحقيق ذلك، معرباً عن استعداد بلاده لتوسيع آفاق التعاون المستمر والمتبادل في مختلف المجالات ومنها المالي والمصرفي.

وقدم مدير دائرة الأبحاث والسياسات النقدية محمد عطا الله، عرضاً عن مؤشرات العمل المصرفي والاقتصادي الفلسطيني وتطوراته خلال الفترة الماضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد