بالصور: احذري: 5 أساليب يستخدمها الرجل الشرقي للخداع !!

أساليب يستخدمها الرجل الشرقي للخداع

يعاني الرجل الشرقي من ازدواجية الشخصية في التعامل مع المرأة ، فتجده أحياناً يعبر بكل صراحة عن افكاره التحررية خاصة إذا ما أقام علاقة عاطفية أو حتى جسدية مع فتاة خارج إطار الزواج ، وهو ذات الرجل الذي يبحث عن فتاة يخلو ماضيها من أي شوائب.

لذلك ايتها الفتاة ، نقدم لك خمسة اساليب معتادة يستخدمها الرجل الشرقي لخداع المرأة واستغلالها عاطفياً وجسدياً وربما مادياً.

الاستغلال الجسدي:

2.jpg
 

الدافع الأول لكل رجل يبحث عن علاقة عاطفية هو إشباع رغبته الجسدية، وهذا أمر يحدث بالفطرة وهي طبيعة الرجل التي جبل عليها حيث أنه يكون تحت رحمة هرمون التيستوستيرون الذي يملي عليه تفريغ شهوته بطريقة ما، ولا يهم إن كانت المرأة التي سيقيم معها العلاقة تربطه بها صلة حب أم لا. لذلك، يجب توخي الحذر للتفريق بين الشهوة التي تنبع عن حب خالص أم عن رغبة جسدية عابرة فقط. فالأولى قد تنتهي بارتباط رسمي فيما تكون الثانية نهايتها حتمية غالبا لأنها مبنية على المتعة المؤقتة أو الاستغلال بمعنى أصح.

العائلة والأصدقاء:

4.jpg
 

الرجل الجدّي في علاقته لا يتوانى في إشهار علاقتكما أمام أهله والمقربين منه لأنه ببساطة صادق في مشاعره ويفتخر بمشاركة هذه المشاعر مع عائلته ودائرة أصدقائه ولديه رغبة في ارتباط دائم بينكما. أما إذا كان يتهرب من اتصالك بوالديه وإخوته كلما طلبت منه ذلك، فهذا مؤشر قوي على أنكِ شخص مؤقت في حياته وسيتخلى عنك عندما تحين الفرصة. لذلك فهو لا يحب إقحام عائلته في علاقة غرامية عابرة.

مواقف الشك والغيرة:

1.jpg
 

الرجل عندما يكون صادقاً في حبه، فإنه لا يستطيع التحكم في شعور الشك والغيرة الذي ينتابه كلما أحس بالخطر. يغار عليك من طريقة لبسك ويغار عليك من نظرة الرجال الآخرين لك لأنه يخاف فقدانك أو فقدان حبك له. لذلك ستلاحظين أنه يحاول التقليل من تحركاتك وخروجاتك ليحصرها معه هو فقط. وهذا أقوى دليل على ارتباطه بك عاطفياً وربما رسمياً فيما بعد.

شريكك في أوقات المحن:

6.jpg
 

إذا كان حبيبك حريصا على الوقوف بجانبك أوقات الأزمات والشدائد وخاصة منها المادية، فلاشك أنه يهتم لأمرك باعتبارك ستكونين شريكة حياته فيشعر أنه مسؤول عنك مسؤولية تامة وكأنك زوجته. هذه أفضل طريقة يمكن أن تختبري بها الرجل لمعرفة مدى جديته في العلاقة، فإذا تخلى عنك خلال أزماتك فلا تفكري مرتين في التخلي عنه وإنهاء العلاقة فوراً من دون تردد.

الأحلام والخطط المستقبلية:

5.jpg
 

معظم الرجال الذين يرتبطون عاطفيا بالفتاة ويعتبرونها جزءاً من حياتهم المستقبلية يشاركون أحلامهم مع شريكة الحياة. فتجد الشاب منهم يشرك حبيبته في التفاصيل المملة لحياته العملية وكيف يخطط لتطوره في مسيرته المهنية لأنه يرغب في إشراك الفتاة في أحلامه وإنجازاته ويستعين برأيها في كل شيء مهما كان تافها. كما أنه لايتردد في الحديث عن علاقتكما في ما يخص الزفاف والأطفال والجوانب المادية كذلك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد