شهاب يطالب الصليب الأحمر بحماية عائلات الأسرى

النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. محمد شهاب

أدان النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. محمد شهاب هجوم عضو الكنيست الإسرائيلي المتطرف "أرون حزان " على ذوي الأسرى من قطاع غزة باعتراضه حافلة التي تقل ذوي الأسرى خلال طريقها الى سجن نفحة، واصفاً ذلك بالعمل الإجرامي الجبان.

وأشار النائب شهاب أن الاحتلال يمارس انتهاكات بحق الأسرى وذويهم بشكل إجرامي، مطالباً بموقف جاد وحازم من الصليب الأحمر والمؤسسات الإنسانية والحقوقية لحماية الأسرى وذويهم، ومنع الاحتلال من القيام انتهاك بحق الأسري وذويهم.

وقال النائب شهاب في تصريح خاص للدائرة الاعلامية في كتلة التغيير والاصلاح (26-12):"إن هذا العمل الاسرائيلي الجبان يعتبر هجوم وتعدي بكل وحشية بحق ذوي الأسري وتعرضهم للإهانة يعبر عن الوجه الحقيقي للعدو الاسرائيلي بمختلف مكوناته الارهابية".

وأضاف النائب شهاب "رغم عنصرية الاحتلال وإجرامه بحق أسرانا الأبطال ستبقون رمزاً لكل أبناء شعبنا الفلسطيني وإن موعدكم الحرية وستكونون بيننا قريباً بإذن الله"

وأوضح النائب شهاب إن ما شاهده العالم من الإجرام وتعدي شخصية نائب صهيوني بنفسه للاعتداء على الحافلة التي تقل ذوي الأسرى لزيارة أبنائهم في سجون الاحتلال برغم أن هذه الزيارات والحافلات بتنسيق الصليب الأحمر مع الاحتلال وهذا ما يؤكد إجرام الاحتلال الإسرائيلي بمختلف مكوناته

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد