أبو مجاهد: نحن في حرب مفتوحة مع الاحتلال و سلاحنا خط أحمر

الناطق باسم لجان المقاومة في فلسطين أبو مجاهد

أكد الناطق باسم لجان المقاومة في فلسطين أبو مجاهد البريم إن المقاومة في حرب مفتوحة مع الاحتلال الإسرائيلي ، مشددا على أن "سلاحنا خط أحمر ولن نقبل أن يزايد أحدا عليه وجاهزون للرد على صلف وبطش الاحتلال".

وقال أبو مجاهد في لقاء مع قناة الميادين إن المقاومة تمتلك القوة القادرة على التغيير والتأثير على الشرق الأوسط ككل وليس على كيان الاحتلال فقط".

وأضاف أبو مجاهد أنه لا أفق لأي عملية سلام ، مؤكدا أن الهرولة خلفها بحث عن سراب.

واعتبر أبو مجاهد ان عملية السلام المزعومة ولدت ميتة  ولا حل أبدا لقضيتنا إلا بالمقاومة والتفاف جماهير الأمة وشعبنا خلف هذه المقاومة لأنها المقاومة وحدها هي القادرة على التصدي للتصعيد والعدوان الإسرائيلي.

وأشاد أبو مجاهد بجماهير الامة واعتبرها القلب النابض لقضيتنا ، مؤكدا أن هرولة بعض القيادات العربية للتطبيع مع الاحتلال لا يمثل نبض الشارع العربي والاسلامي الذي يرفض التطبيع مع الاحتلال وبوصلته تشير نحو القدس وفلسطين قضية العرب والمسلمين الأولى.

وأكد أبو مجاهد أن التغول الصهيوامريكي لا يردعه إلا توحد شعبنا وتحشده خلف المقاومة وتصعيدها لأنها الخيار الوحيد للشعب الفلسطيني الوسيلة الوحيدة لتحرير القدس.

وأوضح أن المقاومة هي الحل الأمثل والمجدي والطريق الأقصر لدحر الاحتلال ، مؤكدا أن الشارع الفلسطيني والعربي والإسلامي بوصلته موجهة نحو القدس ، مشيرا إلى أننا مقبلون على حالة اشتباك مستمرة مع الاحتلال على كافة الاصعدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد