سلامة: استهداف النساء والأطفال لن يثني شعبنا عن نضاله

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة

قالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة أن استهداف الاحتلال الإسرائيلي للنساء والأطفال الفلسطينييين سواء بالقتل أو الاعتقال أو القمع لن يرهب شعبنا أو يثنيه عن نضاله لنيل حقوقه المشروعة.

وأكدت سلامة في تصريح تلقت"سوا" نسخة عنه،  أن الشعب الفلسطيني مستمر بحراكه الشعبي دفاعاً عن حقوقهم الوطنية غير قابلة للتصرف ، والتي كفلتها المواثيق والأعراف الدولية والقرارات الأممية وأخرها قرار الجمعية العامه للأمم المتحدة يوم أمس بأغلبية 176 دولة دعماً لحق الشعب الفلسطيني  في تقرير مصيره .

وأضافت أن الولايات المتحدة الأميركية أصبحت معزولة أمام إدارة العالم الحر وشريكة للاحتلال، قائلةً إن مسيرة الشعوب والحق والعدل مستمرة والمواقف العنجهية والعدوانية إلى زوال  كما الاحتلال  الى زوال.

وشددت على أن ممارسات الاحتلال القمعية وترهيبه لأبناء شعبنا، لن تثني استمرار المقاومة الشعبية المستمرة والمستدامة والتي عمت كافة محافظات الوطن.

وذكرت سلامة: " لا عودة ولا تراجع والمخزون النضالي لشعبنا لم ولن ينضب ، رغم كافة وسائل الاحتلال وإجراءاته  القمعية للمسيرات والتظاهرات الشعبية واستهدافه المباشر للفتيان والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك الصحفيين والمسعفين".

وأشارت الي أن حملات الاحتلال التصعيدية ضد النساء والتعدي عليهم بالضرب والاعتقال  والتهديد لا يمكن أن يُثني نساء فلسطين عن القيام بدورهن.

وأكدت سلامة أن زهرات القدس وفلسطين وشاباتها ونساؤها شريكات في النضال ومستمرات حتى إنهاء الاحتلال وإنجاز المشروع الوطني  الفلسطيني ، ولن تردعهن تهديدات الاحتلال ولا ترويع قيادته أمثال نفتالي بينت للزهرة عهد التميمي وعائلتها وتوعده إياهم بقضاء سنوات عمرها في معتقلات الاحتلال لدفاعها عن حُرمة بيتها وأرضها ووطنها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد