إصلاح الجهاد ترعى صلحاً عشائرياً

اصلاح الجهاد

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المحافظة الوسطى صلحاً عشائرياً بين عائلتي "جـــودة وكلوب" إثر خلاف بين العائلتين.

ويأتي هذا الصلح الذي أقامته لجنة الإصلاح بالمحافظة الوسطى في إطار عملهم الدؤوب لإصلاح ذات البين وحل الخلافات الداخلية ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني .

وحضر مراسم الصلح الذي أقيم في بمنزل عائلة كلوب لفيف من الوجهاء ومخاتير العائلات والعشائر بالمحافظة وجمع غفير من أبناء العائلتين.

وأكد الشيخ سليم حماد في كلمة اللجنة على ضرورة التحلي بأخلاق الإسلام العظيم في الحل والصفح والتحلي بأخلاق القرآن والعمل على إصلاح ذات البين .

بدوره شكر أبو رمضان طبازة العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والعفو العربي الأصيل، مثنياً على العائلتين لما تحلو به من روح الإسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو.

وفي كلمتين منفصلتين لعائلة كلوب وعائلة جودة أثنتا فيهما على الجهود التي بذلتها لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي من أجل إصلاح ذات البين محتسبين ذلك عند الله عز وجل راجين الأجر والعفو منه، وقدموا شكرهما كذلك للمخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الإصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

وفي ختام اللقاء عفا وسامح كبير عائلة كلوب عن عائلة جودة أمام الحاضرين، وتصافح أبناء العائلتين مع بعضهما البعض مؤكدين على بداية صفحة جديدة من العفو والتسامح والألفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد