الخضري: طلب نتنياهو من فلسطيني الداخل بالرحيل خطير

104-TRIAL- غزة / سوا/ قال النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار إن طلب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو من فلسطينيي الداخل بالرحيل خارج الخط الأخضر خطير، ويكشف المخططات الإسرائيلية في مواجهة واستهداف الكل الفلسطيني.
وأكد الخضري أن نتنياهو لا يؤمن بالسلام ولا المفاوضات وهو يتحدى الجميع في توسيع الاستيطان رغم المواقف الدولية الرافضة والمستنكرة لقرار إسرائيل بالبناء الاستيطاني والاستيلاء على مزيد من الأراضي الفلسطينية في القدس والضفة الغربية ويستمر في حصار غزة وإغلاق المعابر وإعاقة إعادة الإعمار، ويأتي التهديد لفلسطينيي الداخل لتكمل إسرائيل حلقات المواجهة مع الكل الفلسطيني.
وحيا النائب المستقل في المجلس التشريعي صمود أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل وتمسكهم بحقهم الطبيعي في العيش على أرضهم بحرية وكرامة، ويطالبهم بضرورة التوحد في مواجهة المخططات الإسرائيلية الهادفة إلى ترحيلهم وهي خطة خطيرة لن يكتب لها النجاح.
وأكد الخضري أن الطريق الوحيد وأقصر الطرق لتحقيق السلام والأمن هو إعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة والكف عن التصعيد في القدس والضفة وغزة وصولا إلى إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى أرضهم وديارهم والإفراج عن المعتقلين في السجون الإسرائيلية.
وشدد رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار على ضرورة حشد أكبر تأييد دولي لحق شعبنا في التحرر وإنهاء الاحتلال، مطالباً المجتمع الدولي بدعم هذا الحق الذي ينسجم مع الشرعية الدولية وكل مواثيق جنيف واتفاقياتها التي تجرم احتلال أراضي الغير والاستيلاء عليها.
 

96
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد