أجمل أسماء البنات لعام 2018

اسماء أطفال

هل تبحثون عن اسم مميز وبمعنى جميل لطفلتكم القادمة؟ دعونا نقترح عليكم سبعة أسماء قد يجذبكم إحداها:

هل أنتم بانتظار استقبال مولودة جديدة في عائلتكم مع العام الجديد، وهل تبحثون عن أجمل أسماء البنات، دعونا نساعدكم بهذه المقترحات:

1- رولين:

اسم رولين هو اسم مؤنث ألماني الأصل، وهو اشتقاق من اسم كارولين ويعني الرجل الحر، ويقصد به الصغيرة أو المرأة الكاملة الخالية من العيوب أو الأنثى النبيلة والقوية.

اسم رولين من الأسماء الجميلة الدخيلة على المجتمعات العربية، لكنه يلاقي إعجاب الكثير من الأباء التي تبحث عن التميز في أسماء أبنائها. رولين في الغالب تكون إمرأة عاقلة رزينة، لديها ثقة كبيرة بنفسها، وهي صريحة وخصوصا في مشاعرها العاطفية.

2- رنيم:

رنيم اسم علم مؤنث عربي الأصل من الفعل رنم رنيماً. ورنم يعني طرب. والرنيم هو الطرب، والغناء الحسن.

منه أيضا ترنيمة ومن مرادفاته ترتيل وترتيلة. فالرنيم معناه التغريدة والتلاوة الجميلة أيضاً.

اسم رنيم اسم جميل جداً ورومانسي، فهو يتميز بلفظ جميل وسلس، وله إيقاع موسيقي على أذن السامع، فبمجرد سماع هذا الإسم ندرك جماله.

اسم رنيم من الأسماء المحببة عند الكثير من الأباء، فقد لاقى إنتشاراً واسعاً في العقدين الأخيرين.

حاملة اسم رنين تمتاز بأنها إنسانة رقيقة وحساسة، فهي مرهفة الإحساس، محبوبة لدى كل من حولها.

3- تالين:

تالين هو اسم عربي الأصل يقال انه جمع كلمة "تالي" أي مرتل القران وتاليه، أو الخيل المتأخر في السباق، والتالي بمعنى اللاحق. ويقصد بتالين أيضاً النخلة الصغيرة.

4- ميلا:

اسم ميلا له معنين الأول عربي والثاني إسباني. أما المعنى العربي فهو مشتق من كلمة ميلاء أي الشجرة الكبيرة ذات الفروع العالية المائلة، أو قد تفسر بالإعوجاج والميلان، أو جميلة الجميلات.

أما المعنى الإسباني فهو المعجزة.

5- غنوة:

غنوة هو اسم علم عربي الأصل مؤنث،ويلفظ أيضاً: غنوى. وهو من الأسماء الشائعة مؤخراً لدى المواليد. ومعنى اسم غنوة هو الاكتفاء الإستغناء، الغنى، اليسار؛ يقال: "ماله عنه غنوة" أي غنى، بد.

حاملة هذا الإسم تتميز بالجمال وخفة الظل فهي دائماً ما تزرع الإبتسامة فيمن حولها. فالكل يحب تواجدها معه فبدونها لا تكتمل الجلسة فهي غالباً ما تخطف الأنظار وتجذب إنتباه من حولها.

6- هلا:

هلا اسم علم أصله عربي مؤنث، وهو مأخوذ من قول العرب في الترحاب كقولهم يا هلا. ولكن هلا في أصلها تعني زجر للخيل، وأيضا مختصر من عبارة "حي هلا" بمعنى عجل، أقبل.

اسم هلا من الأسماء المنتشرة والمحببة في الكثير من الأقطار العربية.

7- دارين:

دارين هو اسم علم مؤنث أصله عربي وهو بلدة في البحرين كان يأتي إليها المسك قديما من الهند حيث كان يسمي بمسك دارين ،وهو في اللغة العربية من الفعل داري، ومعناه العالم بالخبر، و أيضا هو اسم جزيرة في المملكة العربية السعودية في المنطقة الشرقية، وأيضا هو الزهرة المتفتحة زكية الرائحة ، والمسك أيضا.

اسم دارين اسم جميل جداً ومن الأسماء المنتشرة مؤخرا بين الإناث في العالم العربي. حاملة اسم دارين تتميز بالكثير من الصفات الجميلة، فهي رقيقة وحساسة ولديها شاعرية عالية وغالبا ماتتميز بصوت رائع يتخلله إحساس مرهف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد