عجلة دوري الوطنية للمحترفين تعود للدوران اليوم بـ3 لقاءات قوية

دوري الوطنية موبايل للمحترفين

تعود عجلة دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية إلى الدوران مجددا، اليوم الأحد، من خلال لقاءات الأسبوع الحادي عشر والأخير، من مرحلة الذهاب، عبر إقامة أول 3 لقاءات.

وفي افتتاحية الجولة الأخيرة، تبرز القمة الجماهيرية المرتقبة بين ثقافي طولكرم خامس الترتيب بـ 16 نقطة، وجبل المكبر الثاني بفارق الأهداف عن شباب الخليل المتصدر بـ 19 نقطة.

كلا الفريقين بحاجة ماسة لنقاط المباراة، فالثقافي يريد العودة للانتصارات بعد سلسلة من التعادلات لاقتحام أجواء المنافسة على اللقب، بينما يريد جبل المكبر وقف نزيف النقاط بعد خسارتين أمام هلال القدس وشباب الظاهرية.

وفي نابلس ، يلتقي هلال القدس الرابع بـ 18 نقطة، مع ضيفه شباب الظاهرية الثامن بـ 11 نقطة.

 هلال القدس يقدم مستويات متذبذبة خلال مشوار الذهاب، لكنه حقق الانتصار في جميع اللقاءات التي أقيمت على ملعب نابلس.

مهمة الهلال لتحقيق الانتصار السادس، ستصطدم بصحوة لغزلان الجنوب نادي الظاهرية، الذي أبعد المتصدر المكبر عن الصدارة بعد الانتصار المثير عليه (3-2)، وبالتالي فهو يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، تساعده في إياب الدوري.

وفي الخليل، على ملعب الحسين، يلتقي أهلي الخليل الثالث بـ 18 نقطة، مع ضيفه مؤسسة البيرة السادس بـ 15 نقطة، في مباراة صعبة للغاية على الفريقين.

ويملك  الأهلي أقوى خط هجوم، وفاز بـ9 أهداف في المباراة السابقة على دورا، أما البيرة يقدم مباريات متوازنة للغاية، وتعادل في آخر لقاء أمام الثقافي الكرمي سلبيا.    

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد