لجان المقاومة تستنكر تصريحات الشيخ حول سلاح المقاومة

أيمن الششنية "أبو ياسر" الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين

أكد أيمن الششنية "أبو ياسر" الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين ، بأن تصريحات الوزير حسين الشيخ , حول سلاح المقاومة مرفوضة وطنياً , وتزيد من الشرخ على المستوى الوطني , فلا يعقل أن يتخلى شعبنا عن سلاح مقاومته , في حين لايزال الاحتلال جاثم على أرضنا ويدنس مقدساتنا .

ودعا الأمين العام للجان المقاومة , في بيان صحفي تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم الاحد إلى إخراج سلاح المقاومة من أي تجاذبات سياسية , فهذا السلاح الطاهر محل الإجماع الشعبي الكبير , بما يمثله من حالة الردع للعدو الاسرائيلي وتتعلق عليه آمال شعبنا في الحرية والانعتاق من الاحتلال الاسرائيلي .

واستنكر, ربط رفع العقوبات عن قطاع غزة بمسألة التمكين للحكومة , فهذا التصرف يكشف حجم الاستهتار بمعاناة شعبنا في قطاع غزة , وعدم المبالاة بما يلاقيه من أزمات حياتية وضيق في المعيشة بسبب الإجراءات العقابية .

وأضاف الأمين العام للجان المقاومة , بأن إنجاح المصالحة ومغادرة مربع الانقسام إلى الأبد يحتاج إلى إرادة وطنية حقيقية , تؤمن بالشراكة والوحدة والتمسك بالمقاومة في مواجهة العدو الاسرائيلي , بعيداً عن عقلية التفرد والإقصاء والعمل على تقديم المصلحة الفلسطينية العليا عن المصالح الحزبية الضيقة , من أجل أن نصطف جميعاً في مواجهة المخاطر التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد