تجربة جديدة لرسم الحواجب بالذهب

الحواجب بالذهب

بعد أن انتشرت موضة صبغ الحواجب بألوان مختلفة مطابقة لمكياج العين، ولا سيّما بالدرجات المعدنية. ابتكر خبراء التجميل طريقة جديدة لـ تحديد الحواجب بالذهب.

أصبح بإمكانكِ الاستغناء عن كل مستحضرات التجميل والاكتفاء بتحديد حواجبكِ بالذهبي، حتي تحصلي على اطلالة مميزة مناسبة للسهرات العصرية.

أطلقت ديور مؤخرًا تركيبتها الجديدة من مستحضر الحواجب التي تحتوي على 24 قيراطًا من الذهب، معبأة بجسيمات معدنية عاكسة صغيرة، تظهر فقط في الضوء الصحيح.

هذا الابتكار الجديد لا يتطلب اليد الماهرة ولا الكثير من الوقت. إذ يمكن بواسطة الفرشاة المخصصة الحصول على حواجب ذهبية بخمس ثوان.

يتميز هذا المستحضر بأنه معبّأ مع الألياف المجهزة التي تستطيع رفع الشعر من الجذور. هذه الماسكرا الجذابة والمبتكرة، يمكن أن تكون خفية بما يكفي، أو ظاهرة بكثافة مع الحرية الإبداعية للحصول على تألق كامل، وتأثير عالي.

اذا كنتِ تبحثين عن اطلالة جريئة يمكنكِ إضافة الظلال الذهبي على عينيكِ، ومن ثم تطبيق الماسكرا الذهبية على الحواجب، مع القليل من أحمر الشفاه الأحمر. كما يمكنكِ اعتماد مكياج عيون غرافيكي بالألوان المعدنية لمزيد من الدراماتيكية والإثارة.

أما اذا كنتِ تبحثين عن اطلالة لافتة وناعمة، ننصحكِ بتأسيس بشرتكِ جيدًا بـ كريم الأساس المناسب لها، والاكتفاء بالقليل من الماسكرا على الرموش، مع ملمّع الشفاه الشفاف وأخيرًا تمشيط الحواجب بالماسكرا الذهبية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد