منتدى الإعلاميين الفلسطينيين ينعى الصحفي الوطني عبد الحكيم مفيد

الاعلامي عبد الحكيم مفيد

 تلقى منتدى الإعلاميين الفلسطينيين والمجموع الصحفي، فجر اليوم الاثنين 20-11-2017، خبر وفاة الزميل الإعلامي والكاتب عبد الحكيم مفيد ابن بلدة مصمص في مدينة أم الفحم في الداخل الفلسطيني إثر نوبة قلبية مفاجئة عن عمر"55"عاماً

وينعى المنتدى " بقلوب مؤمنة صابرة الزميل الصحفي الراحل مفيد (سكرتير تحرير صحيفة صوت الحق والحرية)، ويسأل الله له المغفرة والرحمة والقبول، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه والمجموع الصحفي الفلسطيني الصبر والسلوان.

وفي هذا المقام، يستذكر المنتدى نشاط الراحل الإعلامي البارز رغم الملاحقة والمنع وإصراره على نقل الصورة الفلسطينية الحقيقية في وجه الرواية الإسرائيلية. والمشاركة في تأليف كتب مختلفة في تاريخ النكبة الفلسطينية.

وأشار المنتدى إلى أن الراحل له العديد من الكتابات والمقالات المنشورة التي تخدم القضية الفلسطينية وتدافع عنها في وجه الحرب الشرسة التي تستهدف قضيتنا الوطنية ومقدساتنا ، وتعزز صمود الفلسطيني في الداخل رغم ما يعانيه من إجراءات وسياسات إسرائيلية

ويعلن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين عن فتح بيت عزاء للراحل مفيد، اليوم الاثنين من بعد صلاة العصر وحتى المغرب في مقر منتدى الإعلاميين في برج الجوهرة بمدينة غزة ، تكريماً لروحه ووفاءً للصحفي ورسالته السامية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد