التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحا عشائريا في المحافظة الوسطى

غزة / سوا / حفاظا على الحياة المليئة بالمحبة والإخوة والتسامح بين أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة واستمرارا لجهودها الكبيرة في إصلاح ذات البين ونبذ الخلافات الداخلية بين العائلات الفلسطينية في القطاع, رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في المحافظة الوسطى  صلحا عشائرياً بين عائلتي أبو مطر وأبو طالب, تقدم وفد اللجنة مسئول اللجنة الشيخ سليم حماد والمختار أبو نضال حمد وأبو رمضان طبازه وعدد من كوادر اللجنة في الوسطى.

ألقى الشيخ سليم حماد كلمة اللجنة شكر فيها العائلتين على سرعة الاستجابة لجهود المصالحة على أساس شرع الله والعرف والعادة, وحث جميع العائلات على الاقتداء بهم ونبذ الخلافات في مهدها, وأكد على رص الصفوف للوقوف أمام الاحتلال الاسرائيلي وعدم الانشغال بالخلافات والمنازعات الداخلية.

بدوره ألقى كلمة عائلة أبو طالب المختار أبو سلامة أبو مراحيل شكر فيها لجنة التواصل والإصلاح على جهدها الكبير في إنهاء هذه الإشكالية ووجه الشكر لكل من ساهم في الحل من وجهاء ومخاتير ورجال إصلاح, وأكد على ضرورة التسامح والمحبة في المجتمع ككل وأعلن العفو التام عن عائلة أبو مطر وحث الجميع على توجيه البوصلة نحو القدس وعدم الانشغال بالمشاكل الداخلية.

من جهته أبو رمضان طبازة ألقى كلمة شكر فيها العائلتين على موقفهم من الصلح, وأكد أن لجنته تعمل على حل العديد من الإشكاليات بين المواطنين ونواصل الليل بالنهار لخدمة أبناء شعبنا, وهذا يصب في وحدة الصف الفلسطيني وشكر عائلة أبو طالب على العفو الكريم عن عائلة أبو مطر.

بدوره ألقى كبير عائلة أبو مطر كلمة عائلته شكر لجنة التواصل والإصلاح لتدخلها وإنهاء الخلاف بين العائلتين ووجه الشكر لكل من ساهم في إصلاح ذات البين وشكر عائلة أبو طالب على العفو الكريم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد