إدعيس يبحث مع رئيس مكتب تمثيل الإمارات ترتيبات افتتاح مسجد الشيخ خليفة بن زايد

242-TRIAL- رام الله / سوا/ بحث وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف إدعيس، مع رئيس مكتب تمثيل دولة الإمارات الشيخ أحمد الطنيجي، ترتيبات افتتاح مسجد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في العيزرية، والبالغة مساحته 7 آلاف متر، والمؤلف من خمسة طوابق بتكلفة 7 ملايين دولار .
وأكد إدعيس خلال استقبال الطنيجي، اليوم الخميس، أهمية بناء هذا المسجد التراثي الذي يؤصل عراقة وكرم وتاريخ دولة الإمارات الشقيقية، مشددا على اعتزاز شعبنا بعمق العلاقة الأخوية بين البلدين .
وأشاد بحجم المساعدات الإماراتية للفلسطينيين، ودورها في تعزيز وتثبيت صمود الشعب الفلسطيني على أرضه، ووقوفها دائما مع حقوق شعبنا وقضاياه العادلة.
كما قدم إدعيس شرحا عن آلية عمل الوزارة والخطط التي تتعلق بدعم بعض المشاريع الاستثمارية، التي تنوي إقامتها على الأراضي الوقفية في عدد من محافظات الوطن، والتي تحقق سياسة الوزارة، ورؤيتها في مساعدة الفقراء والمحتاجين .
بدوره، أبدى الطنيجي استعداد الإمارات حكومة وشعبا بناء المزيد من المساجد بالتعاون مع وزارة الأوقاف في كافة محافظات الوطن، مؤكدا أن الشعب الإماراتي يولي القضية الفلسطينية جل اهتمامه, والحكومة الإماراتية تدعم مطالب وحقوق الشعب الفلسطيني لنيل استقلاله.
ووضع الطنيجي الوزير بصورة المشاريع الخيرية الإماراتية والتي نفذت عددا كبيرا منها في كافة محافظات الوطن، والتي تتعلق بالجانب التنموي والإغاثي وفي كافة المجالات الصحية، والتعليمية . 284
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد