جبهة النضال الشعبي تنظم حملة للتبرع بالدم للجيش المصري

جبهة النضال الشعبي تنظم حملة للتبرع بالدم للجيش المصري

غزة /سوا/  نظمت جبهة النضال الشعبي، حملة تبرع بالدم لجيش جمهورية مصر الشقيقة، كمبادرة للإعراب عن وقوف شعبنا مع مصر وجيشها في مواجهة "الارهاب الظلامي" الذي يسعى لنشر الفوضى وعدم الاستقرار، مستهدفا الجيش المصري والمواطنين بعمليات ارهابية تنفذها خلايا يتم تمويلها وتدريبها من "جهات معادية لامتنا العربية".

وفي كلمة لسكرتير الجبهة في قطاع غزة محمود الزق، أكد وقوف شعبنا بكافة قواه السياسية والمجتمعية مع الشقيقة مصر في مواجهة هذه الهجمة الظلامية، معربا عن ثقته بقدرة جيش مصر وتلاحم وحدة شعبها على صد هذه الموجة الارهابية ونشر الامن والاستقرار على كامل التراب المصري .

وأعرب عن شكر شعبنا للجهود المصرية في تحقيق انجاز انهاء الانقسام واستعادة وحدة شعبنا الوطنية، مؤكدا أن كافة القوى السياسية تأمل بان تواصل مصر مساعيها في الاشراف والمتابعة على تنفيذ كافة بنود الاتفاق كونها شريكا وليس وسيطا.

من جانبه، أكد الدكتور زياد شعث رئيس بنك الدم في قطاع غزة على اهمية هذه الحملة من حيث المعنى السياسي لهذه المبادرة التي تشير للعلاقة المصرية مع الشقيقة مصر، موضحا اهمية هذه الحملة في المساهمة في انقاذ حياة الجرحى.

وأعرب عن شكره للجبهة على هذه المبادرة الرائدة والتي عبرت عن اصالة وطنية ووعي سياسي واهتمام انساني بحياة الجرحى ، كما قدم شكره للمتبرعين بالدم.

وقد أشرف على عملية التبرع بالدم طاقم طبي من أفراد بنك الدم المركزي في قطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد