الأمين العام الشيخ أبو قاسم ينعي شهداء القسام والسرايا ويؤكد لن تذهب دمائهم هدرا

ابو القاسم دغمش

غزة / سوا / استنكر الشيخ أبوقاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين وبشدة الجريمة النكراء التي ارتكبتها قوات الاحتلال أمس الاثنين والتي أدت لاستشهاد سبعة من مجاهدي شعبنا الفلسطيني.

ونعى الأمين العام للمقاومة الشعبية، أبناء سرايا القدس وكتائب القسام الميامين الذين خطوا بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والفداء صنع فيها رجال القسام والسرايا صورة مشرفة لمقاومي شعبنا وإقدامهم على البذل والعطاء.

مشددا على ان الجريمة لا يمكن أن تمر مرور الكرام وبأن دماء أبناءنا لن تذهب هدرا وسيدفع العدو الثمن غاليا،"فنحن لسنا ممن يفرط بدم رجالنا".

وطالب الشيخ ابو قاسم، الأشقاء في مصر بضرورة التدخل العاجل والفوري للجم الاحتلال الاسرائيلي ووقف تجاوزاته الخطيرة، مؤكدا ان المقاومة لن تقف موقف المتفرج أمام استمرار الجرائم الاسرائيلية بحق شعبنا، وتترك العدو يخلط الأوراق على الساحة الفلسطينية و محاولة اليائسة لفرض معادلة جديدة لقواعد للاشتباك مع العدو الاسرائيلي، فهي سياسة مكشوفة لنا.

وختم الامين العام للمقاومة الشعبية، بالقول "نعي دقة المرحلة وخطورتها وسعي العدو لتخريب اجواء المصالحة الفلسطينية ، الا أننا نعي ايضا ان ارضنا محتلة واننا لا زلنا في معركة مستمرة مع الاحتلال ولن تنتهي الا بتحرير كامل التراب الفلسطيني".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد