"صور" اللواء أبو نعيم يستقبل جموع المهنئين بسلامته من محاولة الاغتيال

اللواء أبو نعيم يستقبل جموع المهنئين بسلامته

غزة / سوا / يستقبل اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي، في منزله بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة – جموع المهنئين بسلامته من جراء محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها ظهر الجمعة الماضي، عبر تفجير استهدف سيارته وأدى لإصابته بجروح طفيفة.

وتضم الوفود القادمة شخصيات رسمية وحكومية وفصائلية، بالإضافة شخصيات نخبوية من النقابات وأساتذة الجامعات والوجهاء والمخاتير، إلى جانب جموع غفيرة من المواطنين من مختلف أنحاء قطاع غزة.

كما استقبل اللواء أبو نعيم عدداً من الاتصالات الرسمية للاطمئنان على صحته وتهنئته بالسلامة، أبرزها رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور ومدير المخابرات العامة اللواء ماجد فرج واللواء جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

وفي أول تصريح رسمي له عقب محاولة الاغتيال قال اللواء توفيق أبو نعيم إن "أهداف من نفذوا هذا العمل الخسيس لن تتحقق، وستتحطم كل محاولاتهم على صخرة إصرار الشعب الفلسطيني على الوحدة وإنهاء الانقسام".

وأضاف: "أنا بخير وصحة جيدة وقريباً سأعود لممارسة عملي بثقة وثبات وقوة وإصرار، وقد قدّر الله لي الحياة بعد هذه المحاولة الآثمة التي هي بمثابة توقيع عقد جديد مع شعبنا، وسأعود أكثر إصراراً على ما بدأناه".

وأوضح أنهم مُصرّون على الخروج من مربع الانقسام وتحقيق وحدة الوطن مهما كان الثمن، موجهاً أصابع الاتهام في هذه العملية الجبانة إلى الاحتلال الإسرائيلي الذي قال إنه يسعى لخلط الأوراق وإعاقة تنفيذ اتفاق المصالحة.

وختم مدير عام قوى الأمن الداخلي بالقول إن الأجهزة الأمنية ستتمكن من الوصول للفاعلين وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت، فـ "سيفنا ماضٍ وبتّار ولن نترك الأيادي الآثمة تعبث بمقدرات الوطن وأمنه".

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد