لقاء قريب يجمع الكتل البرلمانية لاستئناف عمل التشريعي

69-TRIAL- رام الله / سوا / قال النائب بسام الصالحي الأمين العام لحزب الشعب، ان رئيس كتلة فتح عزام الاحمد قد طرح مبادرة لعقد جلسة للكتل البرلمانية بالمجلس التشريعي في قطاع غزة لتوضيح الية عمل المجلس خلال الفترة المقبلة.
وأضاف الصالحي لاذاعة راية المحلية الاربعاء ان اتصالات مختلفة تجري لعقد جلسة للكتل البرلمانية خلال الايام القادمة، سيتم خلالها الاتفاق على الية عمل موحده لاستئناف عمل التشريعي لحين اجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية.
واكد الصالحي على ان اتفاق القاهرة والتفاهمات الاخرى بين الفصائل الفلسطينية نصت على استئناف عمل التشريعي بعد شهر من تشكيل حكومة التوافق الوطني، وانهم في حزب الشعب ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مسبقا.
وحول موعد استئناف المفاوضات غير مباشرة في القاهرة، أوضح الصالحي ان الجانب المصري لم يبلغهم حتى اللحظة بموعد محدد لاسئناف المفاوضات، ولكن من المتوقع ان تستأنف بعد منتصف الشهر الجاري.
وتوقع الصالحي بأن تكون الجولة القادمة من المفاوضات غير المباشرة، والمتعلقة بقضية المطار والميناء، والاسرى، ورفع الحصار صعبة، وخصوصا في ظل نتائج التفاوض السابقة التي لم تلتزم بها إسرائيل على ارض الواقع. 76
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد