عساف يطلع أمين عام التعاون الإسلامي على المستجدات الفلسطينية

الوزير عساف لدى اجتماعه مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

جدة/سوا/ اجتمع المشرف العام على الإعلام الرسمي، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، الوزير أحمد عساف، اليوم الأحد، مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، في مقر المنظمة بمدينة جدة في بالمملكة العربية السعودية.

وأطلع الوزير عساف، الأمين العام على آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وما يتعرض له أهلنا من انتهاكات واعتداءات من الاحتلال الإسرائيلي، خاصة في مدينة القدس . كما وضعه في صورة آخر التطورات المتعلقة ب المصالحة الفلسطينية ، وكذلك الدور الذي يقوم به الإعلام الفلسطيني لفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي.

ونقل عساف تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، والقيادة الفلسطينية للأمين العام، وشكره على الدور الذي تضطلع به المنظمة لصالح الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية، وخاصة دورها تجاه مدينة القدس والمسجد الأقصى.

وشكر المشرف العام، الأمين العام للتعاون الإسلامي على نتائج اجتماع الدورة الخامسة للجمعية العامة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية "إينا"، الذي أكد الدعم لشعبنا وقضيته الوطنية.

بدوره، أكد العثيمين أن منظمة التعاون الإسلامي، التي أنشئت من أجل فلسطين والقدس، تضع القضية الفلسطينية على رأس جدول أعمالها وسلّم اهتماماتها، في كل النشاطات والاجتماعات.

وشدد الأمين العام على أن المنظمة ستواصل دعمها للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

وحضر الاجتماع: الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والقدس في منظمة التعاون الإسلامي سمير بكر، ومندوب دولة فلسطين لدى منظمة التعاون الإسلامي السفير ماهر الكركي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد