صور.. عابد يشارك في تسليم هدايا حسابات التوفير في بنك القدس

وكيل وزارة الاقتصاد بغزة أيمن عابد

غزة / سوا/ شارك وكيل وزارة الاقتصاد الوطني الدكتور أيمن عابد في تسليم هدايا حسابات التوفير والتي اعلن عنها اليوم بنك القدس في المحافظات الجنوبية خلال احتفالية أقامها في مقره الرئيسي في مدينة غزة وشارك فيها رئيس الغرفة التجارية بغرة وليد الحصري ورئيس جمعية رجال الأعمال على الحايك ودكتور عماد الاعرج مستشار محافظ سلطة النقد في غزة وعدد من رجال الاعمال وممثلي القطاع الخاص في غزة . 

وكان في استقبالهم السيدة سها خضر مدير اقليم غزة في بنك القدس ورحبت بوكيل الوزارة الدكتور ايمن عابد والوفد المرافق له وكذلك بجميع الضيوف الذين حضروا الاحتفالية. 

من جانبه قال الدكتور أيمن عابد في كلمة له أنه اختار هذا اليوم التاريخي لتوزيع هدايا حسابات التوفير كان خطوة مهمة من قبل إدارة البنك لان هذا اليوم يتوافق مع انتهاء فترة الانقسام مثمناً بذلك الجهود المصرية وموجهاً الشكر لوفدي حماس و فتح الذين أصروا على طي هذه المرحلة من تاريخ شعبنا المناضل. 

وأضاف عابد أن المصالحة الفلسطينية سوف تنعكس إيجاباً على مؤسسات القطاع الخاص وعلى رأسها البنوك والمؤسسات المصرفية، مؤكداً أن وزارة الاقتصاد الوطني ستبدأ العمل الدؤوب مع هذه المؤسسات لإزالة آثار الانقسام على الاقتصاد الفلسطيني بعد أن أصبح لدينا ما يقرب من 220 ألف عاطل عن العمل وبعد أن وصلت البطالة لأعلى مستوياتها بنسبة فاقت ال45% وأنه آن الأوان لنقول وداعاً للانقسام بلا رجعة . 

وثمن عابد الجهود التي بذلها بنك القدس معتبراً أن سكان القطاع بأمس الحاجة لمثل تلك اللمسات الجميلة من أجل التخفيف من معاناتهم . 

بدوره،  شكر وليد الحصري رئيس الغرفة التجارية بغزة الجهود المقدمة من بنك القدس وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح وثمن دور وزارة الاقتصاد الوطني وعلى رأسها وكليها الدكتور أيمن عابد 

وفي نفس السياق قال على الحايك رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية أن بنك القدس يشهد ومنذ نشأته الأولى في قطاع غزة نمواً وتقدماً واضحاً وأن هذه الجهود تعود لمديرة إقليم غزة في البنك وجميع العاملين.

وهنأ الحايك الشعب الفلسطيني بإتمام المصالحة الفلسطينية، وأكد أن وزيرة الاقتصاد وخلال زيارتها الأخيرة لمؤسسات القطاع الخاص أشادت بصمود الوزارة في غزة أمام التحديات الجسام والحصار المفروض على القطاع. 

وفى نهاية الحفل قام وكيل الوزارة الدكتور أيمن عابد بمشاركة مديرة البنك سها خضر ورئيس غرفة تجارة غزة وليد الحصري ورئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية على الحايك ومستشار محافظ سلطة النقد د.عماد الأعرج بتسليم السيارات للفائزين بجوائز حسابات التوفير المقدمة من بنك القدس وتمنوا استمرار الفعاليات الوطنية للتعبير عن فرحتنا بالمصالحة الوطنية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد