هنية يدعو الأسرة الرياضية لمؤازرة المنتخب المصري في ميادين غزة

أرشيفية

غزة / سوا/ دعا عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأسرة الرياضية الفلسطينية، للمشاركة في التجمعات الجماهيرية التي ستقام بمدينة غزة يوم غدٍ الأحد؛ دعمًا للمنتخب المصري في مباراته الحاسمة أمام نظيره منتخب الكونجو، المؤهلة لنهائيات كأس العام 2018 في روسيا.

وأوضح هنية في تصريحٍ صحفي أن التجمع سيكون عند الساعة الثامنة مساءً في ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة، مشددًا على أن الشعبين المصري والفلسطيني يجمعهما دوما مصيرًا واحدًا.

وتترقب الجماهير العربية، تأهل المنتخب المصري للمونديال بشكلٍ رسمي بعد غياب دام قرابة 28 عامًا، إذ بات بحاجة للفوز على الكونجو، من أجل حجز إحدى بطاقات القارة السمراء. وأشار هنية إلى أن الدعوة تأتي للتأكيد على وقوفنا الدائم مع الشعب المصري الشقيق في كل الأمور، متمنيًا التوفيق لمنتخب الفراعنة في رفع اسم الأمة العربية عاليًا في المحافل الدولية كافة.

وقال : "منذ أن تأسست رياضتنا الفلسطينية، امتزجت بشقيقتها المصرية".

كما أشاد هنية بالدور الكبير الذي تلعبه القيادة المصرية في رعاية ملف المصالحة الفلسطينية والدفع به قدما، مهنئا في ذات السياق الشعب المصري بذكرى انتصار أكتوبر المجيد التي تحل في هذه الأيام.

تجدر الإشارة إلى أن احتفالات عارمة، عمّت شوارع قطاع غزة مؤخرا؛ ابتهاجًا بوصول المنتخب المصري لنهائي كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في الجابون خلال شهر يناير الماضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد