الأحمد يطلع القنصل البريطاني وممثلة حكومة النرويج على آخر المستجدات

عزام الأحمد

رام الله / سوا / استقبل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض العلاقات الوطنية عزام الأحمد، في مقر المفوضية برام الله، القنصل البريطاني العام فيليب هول، وممثلة النرويج لدى فلسطين هيلدا هارالد ستاد، كل على حدة.

وأطلع الأحمد الضيفين، على آخر التطورات السياسية، وطبيعة الأوضاع الراهنة في ضوء الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة في الأراضي الفلسطينية، واستمرار حكومة الاحتلال في سياسة الاستيطان والتصعيد ضد أبناء شعبنا.

كما وضع الأحمد الوفدين البريطاني والنرويجي، في صورة آخر التطورات المتعلقة بملف المصالحة الوطنية، والخطوات التي تم اتخذاها مؤخرا في هذا الملف عبر الجهود المصرية لإنهاء الانقسام، مشددا على أهمية انجاز المصالحة الوطنية على أكمل وجه، وفق اتفاق القاهرة الموقع يوم 4 أيار 2011م.

وأكد الضيفان للأحمد، دعمهما الكامل ومساندتهما المطلقة لجهود إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة، منوهين إلى أن نجاح المصالحة الفلسطينية سي فتح آفاقا جديدة لإحياء عملية السلام جادة، وسيؤمن فرصا أفضل لمفاوضات السلام، من أجل تنفيذ قرارات الشرعية الدولية، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأراضي الدولة الفلسطينية المحتلة منذ الرابع من حزيران 1967 بعاصمتها القدس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد