المستشار جرار تطلع مديرة ملف الشرق الأوسط الكندية على آخر التطورات

الخارجية والمغتربين

رام الله / سوا / أطلعت مدير الإدارة العامة للأميركيتين والكاريبي في وزارة الخارجية والمغتربين، المستشار حنان جرّار، مديرة ملف الشرق الأوسط في الخارجية الكندية لورين ويبستر، على آخر المستجدات والتطورات على الساحة الفلسطينية.

وتطرقت المستشار جرار خلال اللقاء، الذي عقد بمقر الوزارة في رام الله، اليوم الأربعاء، إلى الانتهاكات الإسرائيلية الصارخة لكل المواثيق والأعراف الدولية، التي تمارسها إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ومقدراته، إضافة لوضعهم بصورة الجهود المبذولة في ملف المصالحة الفلسطينية ، وإنهاء الانقسام.

كما تحدثت عن دور وكالة تشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا "، خاصة أن كندا من أوائل الدول التي بدأت بتقديم الدعم للوكالة منذ تأسيسها عام 1949.

وتطرقت أيضا إلى موضوع وكالة تشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، خاصة أن كندا من أوائل الدول التي بدأت بتقديم الدعم لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين منذ تأسيس الوكالة عام 1949.

من جانبه، أكد الوفد الموقف الكندي القاضي باستمرار تقديم الدعم لموازنة "الأونروا"، كما شدد الطرفان على أهمية تفعيل العلاقات الثنائية بين الطرفين، في مجالات التعاون المشترك.

وحضر اللقاء رئيس القسم السياسي في الممثلية الكندية إيان آندرسون، ومسؤول ملف كندا في الخارجية الملحق شهد صلاح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد