بالصور: وزير الشؤون الإسلامية السعودي يتفقد حجاج شهداء مكرمة خادم الحرمين

الوزير السعودي يتفقد حجاج المكرمة

مكة المكرمة/ سوا/ تفقد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، مساء اليوم الإثنين، ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين وأسر شهداء مصر المشمولين ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة في مكة المكرمة.

وتلمس الوزير آل الشيخ، احتياجات الضيوف من ذوي الشهداء، واستمع منهم عن مستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم في مقرات سكنهم في مكة المكرمة.

وتفقد آل الشيخ الفنادق المعتمدة لحجاج فلسطين ومصر بمكة المكرمة، وتجول في المعرض المقام في بهو كل فندق، واطلع على العديد من المستلزمات الشخصية المقدمة من الأمانة العامة في البرنامج للضيوف، واسمتع إلى شرح موجز عن الخدمات، وآليه استقبال وتسكين الحجاج في غرفهم بالفندق.

وقدم وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي عهده، محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزير وزير الدفاع على عظيم الخدمات، التي قدمت لضيوف البرنامج من الحجاج الفلسطينيين والمصريين.

وخاطب آل الشيخ الحجاج، مؤكداً أهتمام خادم الحرمين الشريفين بأسر الشهداء، قائلاً:"أنتم في قلوب إخوانكم في المملكة العربية السعودية، فالاستضافة الكريمة من تقدير من مقام الملك وسمو ولي عهده لكم أنتم لما قدمتموه من تضحيات كبرى لبلادكم".

من جانبهم، عبر الحجاج للوزير السعودي عن سعادتهم بوصولهم إلى مكة المكرمة ملبين مكبرين، مرجعين بالفضل الكبير لله ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قائلين:"نسأل الله رب العالمين أن يكتب الأجر الكبير لخادم الحرمين الشريفين".

وكان حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين من فلسطين وعددهم 1000حاج وحاجة وصلوا بطائرات الخطوط الملكية السعودية عبر دولتي مصر والأردن إلى مكة المكرمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد