لجنة لاجئي خان يونس تكرم قدامى الرياضيين

none

خانيونس/سوا/ كرمت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس جنوب قطاع غزة ، مساء اليوم الأربعاء، الرياضيين اللذين ساهموا بإنجاح فعاليات ذكرى النكبة 69، وقضوا أيامهم في خدمة العمل الرياضي والقضية الفلسطينية، ليكونوا بذلك علامة فارقة ومميزة لدعم القضية الوطنية.

وحضر حفل التكريم رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ عاطف ابو حمادة، ورئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم المغازي شكري العروقي، ونائب رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم جباليا زيد زيد، ورئيس نادي شباب خان يونس عيسى صباح، وعبد الحكيم ابو سمرة من الكادر الرياضي المميز، وعدد من أعضاء لجنة لاجئي خان يونس بالإضافة الى شخصيات وطنية.

وقال مدير عام المخيمات الفلسطينية بدائرة شؤون اللاجئين مازن أبو زيد، إننا نكرم اليوم ثلة من نخبة الرياضيين بمدينة خان يونس، مشيرا إلى أنه في الأيام القادمة ستقوم اللجنة بتكريم مجموعات أخرى من الرياضيين الفلسطينيين على مستوى محافظة خان يونس.

واشار الى أن اللجنة الشعبية قامت بتكريم عدد من الاشبال حفظة كتاب الله عز وجل، موضحا  أن  هذا الحفل هو حافز ودعم للرياضيين وتقديرا لعملهم الوطني المميز والذي كان له الدور البارز في احياء فعاليات ذكرى النكبة 69.

بدوره، عبر الرياضي عبد الله الدسوقي, في كلمة له نيابة عن زملائه الرياضيين خلال حفل، عن سعادته جراء هذا اللقاء شاكرا في الوقت ذاته اللجنة الشعبية للاجئين/ مخيم خانيونس، على ما بذلته من جهود في خدمة الرياضيين واللاجئين وقضيتهم الفلسطينية العادلة.

يذكر أن هذه الفعالية هي ضمن سلسلة فعاليات للجنة الشعبية للاجئين, نظمتها في الفترة الأخيرة للتأكيد على دورها في الدفاع عن حقوق اللاجئين حتى تحقيق العودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد