التواصل والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً بين عائلتي حمادة والشنتف  

حفل الصلح بين عائلة حمادة وعائلة الشنتف

غزة / سوا / في جو سادته المودة والأخوة والتسامح تم إقامة حفل الصلح بين عائلة حمادة وعائلة الشنتف بحضور عدد كبير من العائلتين وأهل الإصلاح والحي وبحضور ممثلين عن الشرطة الفلسطينية وحضور الأخ العقيد سامي الحلبي مسئول العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية .

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ، ألقى كلمة لجنة التواصل والإصلاح الشيخ أبو حمودة العايدي حيث شكر العائلتين على سرعة الاستجابة لتدخل لجنة الإصلاح في الصلح على أساس شرع الله مما ينم عن كرم العائلتين ، كما أكد أن لجنة التواصل والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تواصل الليل بالنهار للإصلاح بين الناس ووأد الخلافات والنزاعات بين المواطنين مما يعزز الوحدة الداخلية وينشر المحبة بين المواطنين .

بدورة شكر العقيد سامي الحلبي مسئول العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية, لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وحركة الجهاد الإسلامي على دورها الكبير والجبار في حل الإشكاليات وتوحيد الصف الفلسطيني كجزء من المقاومة التي تقوم بها في مقاومة الاحتلال الصهيوني ، كما شكر العائلتين على سرعة الاستجابة للحل على أساس شرع الله .
وفي كلمة عائلة حمادة تحدث الدكتور عاطف حمادة أبو عبدالله حيث شكر لجنة التواصل والإصلاح وحركة الجهاد الإسلامي على الدور الكبير الذي تقوم به في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في حل الخلافات والنزاعات مما ينشر المحبة والوحدة بين المواطنين ، كما شكر عائلة الشنتف لسرعة الاستجابة للصلح والحل.

وفي كلمة لعائلة الشنتف شكر الأخ أبو أحمد الشنتف لجنة التواصل والإصلاح وحركة الجهاد الإسلامي لدورها الكبير والمهم في إصلاح ذات البين والسعي لتوحيد الصف بين أبناء الشعب الفلسطيني، كما شكر عائلة حمادة على الاستجابة للصلح، وفي نهاية كلمته شكر كل من ساهم في إصلاح ذات البين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد