ادعيس يخاطب حجاج غزة: نتابع أمور الحجاج ونعمل لراحتهم

حفل حجاج غزة

مكة المكرمة / سوا / قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، مساء الثلاثاء، إن جميع طواقم الوزارة وطواقمها والبعثات المرافقة تتابع عن كثب أمور الحجاج الفلسطينيّين، خلال حفل ترحيب بحجاج قطاع غزة ، حيث أقيم في فندق "الخريف" بإحدى مقرات  إقامة حجاج المحافظات الجنوبية في مكة المكرمة، بمشاركه   السيد محمود النيرب وكيل وزاره الاوقاف والشؤون الدينية وبحضور  وعدد من كبار المسؤولين في الوزارة.

وافتتح الوزير كلمته بالاحتفال بتوجيه التحيات إلى المرابطين في المسجد الأقصى قائلًا: "من هنا من أرض مكة المكرمة نبرق بتحيات إجلال واحترام وتقدير للمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المبارك، ونؤكّد أننا معهم حتى النصر على عدونا".

وخاطب ادعيس الحضور بألا ينسوا الأسرى والمسرى في دعائهم، خلال تأدية مناسك الحج والعمرة، في رحاب الكعبة المشرفة.

كما وجه تحيات خاصة لطواقم وزارة الأوقاف ولسفارات فلسطين في القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي الأردن على جهودها في إنجاز المعاملات وتأشيرات الدخول، وتقديم التسهيلات للحجاج.

ولفت ادعيس أن وزارة الأوقاف وبالتعاون مع سفارة فلسطين بالقاهرة حاولت التغلب على الصعوبات فيما يخص نقل حجاج المحافظات الجنوبية، شاكرًا الأشقاء في مصر والمملكة العربية السعودية على تقديم التسهيلات للحجاج الفلسطينيين.

وتخلل  الاحتفال فقرات روحانية ودينية هادفة ألقاها عدد من الحجاج.

وأعرب الحجاج عن سعادتهم وسرورهم بزيارة وزير الأوقاف وعن رضاهم التام عن الخدمات التي تقدمها الوزارة للحجاج.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد