لجنة التواصل تستقبل وفدا من كلية القاسمي في باقة الغربية

محمد المدني

رام الله /سوا/ استضافت لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي في مكاتبها برام الله، اليوم السبت، وفدا من كلية القاسمي في باقة الغربية بالمثلث الفلسطيني في أراضي48.

وجرى نقاش مستفيض حول ضرورة تفعيل مختلف قنوات الحوار والاتصال والتواصل بين شرائح المجتمع الفلسطيني في أراضي48 بما يتجاوز القوى والاطر السياسية الى ما هو اوسع تمثيلا للكل الفلسطيني، وضرورة العمل على ترسيخ رسالة السلام الفلسطينية في المجتمع اليهودي بإسرائيل وهي حل الدولتين، دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية الى جانب دولة اسرائيل، حيث تعيش الدولتان بأمن وسلام على خطوط الرابع من حزيران 1967، بحسب ما أوردته وكالة وفا.

وأشاد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس لجنة التواصل محمد المدني، بدور كلية القاسمي في رفع شأن الجماهير العربية اكاديميا ووطنيا، وأهاب بالمشرفين على هذا الصرح الاكاديمي الزاهر الاستمرار في تحمل أعباء هذه المسؤوليات العليا.

وضم الوفد الزائر كلا من محمد القواسمي، ومحمد العيساوي، وداليا فضيلي، وجمال ابو حسين، ومحمد زكي ابو مخ، ومرسي ابو مخ رئيس بلدية باقة الغربية.

بينما شارك في اللقاء مستشار الرئيس للشؤون الدولية نبيل شعث ، وعدد من الشخصيات الفلسطينية الاعتبارية وفريق العمل في اللجنة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد