رمضان يكرم الفنانة سهير الفهد وطاقم المسلسل الدرامي "أولاد المختار"

محافظ جنين إبراهيم رمضان

جنين / سوا / كرم محافظ جنين إبراهيم رمضان، اليوم الخميس، الفنانة الأردنية الفلسطينية سهير فهد وطاقم إنتاج مسلسل "أولاد المختار"، الذي جرى تصويره في قرية رابا جنوب شرق جنين، وتحاكي قصته سنوات ما قبل النكبة والنكسة.

وجرى التكريم في مكتب المحافظ بحضور طاقم المحافظة من مساعدين وموظفين، حيث ثمن رمضان جهود طاقم الإنتاج في نقل صورة معاناة الشعب الفلسطيني كإنسان يبحث عن الحرية والاستقلال، وتجسيد الواقع الحقيقي الذي عايشه أبناء الشعب الفلسطيني في تلك الحقبة التاريخية الهامة قبيل النكبة والنكسة بفترة وجيزة.

ورحب المحافظ بالممثلة فهد التي كرست جزءا من عملها الفني الطويل في خدمة القضية الفلسطينية، عن طريق المشاركة في مسلسلات درامية تُظهر فيها الحياة الفلسطينية ومراحل نضال شعبنا.

من جانبها، شكرت فهد المحافظ رمضان على تقديم التسهيلات لإنتاج مسلسل أولاد المختار، حيث يعد الأكبر على مستوى الأعمال التي انتجت داخل فلسطين، ويتناول فترة زمنية هامة من حياة الشعب الفلسطيني.

كما شكرت الفنانة وطاقم العمل أهل قرية رابا جميعا على حسن استقبالهم وتعاونهم لإنجاح المسلسل المهم، وتمنت إنجاز أعمال أخرى بمشاركة فنانين فلسطينيين وعرب خدمة للقضية الفلسطينية العادلة.

بدوره، قال المخرج بشار النجار: نريد أن نؤكد من خلال هذا العمل الفني أننا كشباب فلسطينيين قادرين على انتاج دراما فلسطينية حقيقية تليق بقضيتنا، وتكون قادرة على منافسة أعمال عربية في ظل الظروف الانتاجية والسياسية الحالية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد