الإحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق مختلفة

توضيحية

رام الله / سوا / اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، مدينة جنين ومخيمها وشنت حملة اعتقالات.   

وذكرت وكالة "وفا" ، أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة ومخيمها وداهمت عدة أحياء ومنازل واعتقلت عدة شبان من عائلتي الغايد وسلامة.

هذا وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، احتجزت مصور تلفزيون فلسطين على حاجز عسكري  برطعة جنوب غرب جنين وأرغمته على خلع ملابسه، وصادرت معداته. 

وذكر صخر زواتية مصور تلفزيون فلسطين في جنين، أن قوات الاحتلال احتجزته لساعه داخل حاجز عسكري برطعة بينما كان يعد تقريرا مصورا مع مراسل التلفزيون محمد بدارنة، ووفد من وزارة العمل التي كانت توزع بيانات توعية للعمال عن حقوقهم أثناء توجههم للعمل داخل أراضي الـ 48. 

وأضاف زواتية، أنه أثناء التصوير خارج الحاجز قام الجنود وتحت تهديد واشهار السلاح عليه باقتياده الى داخل الحاجز وأرغموه على التعري ووجهوا الشتائم له، كما وأرغموه على مسح ما أعده من تصوير قبل أن تخلي سبيله وتصادر معدات التصوير.  

بالإضافة لذلك اعتقلت قوات الاحتلال ،مواطنين اثنين، وأجرت تحقيقا ميدانيا مع ستة شبان في نابلس ، واستولت على شاحنة مواطن في حوارة.

وأفادت مصادر أمنية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مناطق بمدينة نابلس، واعتقلت المواطن ثائر الأغبر من منطقة رأس العين، فيما احتجزت رجل الإصلاح عبدالرحيم الحنبلي لعدة ساعات قبل أن تفرج عنه.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة حوارة جنوبا، واعتقلت المواطن محمود علي سعادة (45 عاما)، واستولت على شاحنة تعود ملكيتها له، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قبلان جنوبا، واحتجزت ستة شبان وأجرت معهم تحقيقا ميدانيا في صالة الأمير في البلدة، قبل أن تطلق سراحهم لاحقا.

..

(يتبع) 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد