صبرة: سنرفع رايات الدفاع عن الأقصى نيابةً عن الأمة

وقفة تضامنية

غزة / سوا / أكد الدكتور ماهر صبرة القيادي في حركة حماس :"أن المرابطون على بوابات المسجد الأقصى هم شرف الأمة في الدفاع عن المسجد الأقصى" .

جاء ذلك خلال وقفةٍ تضامنية دعت لها حركة حماس بحي التفاح شرق مدينة غزة مساء الثلاثاء على أرض منتزة المحطة بحضور عضو المكتب السياسي لحركة حماس د. خليل الحية ولفيف من قيادة حماس بحي التفاح وجمع كبير من المصلين .

وأضاف صبرة خلال كلمته :" أننا جئنا برسالتين لنبعثها إلى المرابطين على بوابات الأقصى أن ارفعوا رايات الدفاع عن الأقصى نيابةً عن الأمة ".

وأوضح في رسالته الثانية أن هناك من يحاول أن يلتف على أبطالنا في القدس وتحاك المؤامرات بعد إزالة البوابات الإلكترونية .

وشدد صبرة على أن المرابطين لن يغادروا الساحات ولن يدخلوا المسجد الأقصى إلا بتراجع المحتل عن كل خطواته بعد عملية القدس البطولية وتسليم مفاتيحه للمرابطين.

ووجه صبرة رسالةً من غزة إلى الأمة بأنه لا تراجع للمرابطين عن موقفهم وإن حاول الاحتلال أن يلتف على أبطالنا ومحاولاته الخادعة .

في سياق متصل قال الداعية د. وائل الزرد :" أن الأيام لا ترحم أحداً وسُنة الله ثابتة لا تتغير وإن حاول أن يتسلق علينا أراذل البشر من اليهود وأعوانهم في بلادنا فلسطين ".

وأشار إلى أن أعداء الله من اليهود يحاولوا أن يدنسوا أرضنا بعدما أيقنوا أن حكومات العرب غارقة في تثبيت عروشها و كراسيها .

واستشهد الزرد بوعد الله عز وجل في القرآن الكريم طال الزمان أم قصر بأنه سيتحقق في دحر اليهود عن أرضنا "وليتبروا ما علو تتبيرا".

وأكد أن القدس والأقصى لن يبقوا وحدهم و سندفع ضريبة لذلك الدماء و الأشلاء وستبقى حماس وكتائبها رأس حربة الأمة في الدفاع عن المقدسات و المسجد الأقصى .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد