وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تصدر تقريرا بأبرز انجازاتها خلال شهر يونيو  الماضي

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

غزة / سوا / أصدرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  تقريرها الشهري  الذي أجمل ابرز الإعمال التي تحققت خلال  شهر يونيو  المنصرم في قطاعات عملها الثلاث ( الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  والبريد).


وحول أبرز الانجازات في مجال العلاقات الخارجية  قال التقرير أن  الوزارة أصدرت الوزارة دليل خدمات الوزارة والذي يوفر كافة المعلومات والمتطلبات التي يحتاجها متلقي الخدمة عن خدمات الوزارة أو أحد الفروع التابعة لها  .


و أوضح التقرير ان  الوزارة أعدت  مقترح منظومة الكترونية قياسية لشكاوي المواطنين ، كما أعدت إعداد مقترح نظام معلومات وتطبيق ذكي لحالة الكهرباء من أجل توظيف تكنولوجيا المعلومات بشكل فاعل ومؤثر في معالجة القضايا الرئيسية للمجتمع وتم إرساله للجهات المختصة .


و ذكر التقرير  أن الوزارة وقعت اتفاقية تعاون مشترك مع كل من وزارة  الأشغال  العامة والإسكان من أجل تنظيم العمل في مجال الشبكات والاتصالات السلكية واللاسلكية و لتوفير خدمات الانترنت والاتصالات بجودة عالية و ووزارة التربية والتعليم  من أجل عمل المراكز والشركات المتخصصة في مجال التدريب في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  .


و بحسب التقرير ، فقد  تم عقد عدة  لقاءات لوكيل الوزارة مع ممثلي شركة الإتصالات لمناقشة البنية التحتية للاتصالات كما تم عقد اجتماعات مع شركات ونقابات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنظيم  العمل .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد