الشخصيات المستقلة تطالب الدول العربية انقاذ الاقصي

none

غزة / سوا/ عقدت قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات برئاسة د.ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس التجمع سلسلة اجتماعات عاجلة لثكيف الجهود لحماية المسجد الاقصي من الخطوات الغير مقبوله والأعمال والإجراءات التعسفية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شغبنا في القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية.
وطالب التجمع إسرائيل بوقف العنف واحترام حرية العبادة، وحق الشعب الفلسطيني في ممارسة شعائره الدينية بحرية، محذرا من خطورة التداعيات المترتبة علي هذا التصعيد الأمني.

كما دعا التجمع الرئيس الفلسطيني محمود عباس للتحرك السريع للمطالبة بعقد قمة عربية عاجلة تتخذ الإجراءات والتدابير التي تكفل وقف العنف ضد أبناء الشعب الفلسطيني في القدس وفي كل الأماكن الأخرى، كما المطالبة بعقد لجنة القدس التي يرأسها جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب الشقيقة، ودعوة منظمة المؤتمر الإسلامي الضغط علي المجتمع الدولي لوقف الإجراءات التعسفية في القدس والمسجد الأقصى.

وثمن تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة كافة الدول العربية والشعوب الإسلامية والصديقة وخصوصا الاردن ومصر ومطالبة كافه المسلمين بتحمل مسئولياتها التاريخية تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد