تعرفي على أزياء 2018 العالميه

جولة في عالم الأزياء والموضة

وكالات / سوا / لو تابعتي هذا الموسم للأزياء تلاحظين طغيان الألوان المبهجة، والتفاصيل الناعمة على الأزياء، خاصة تصدر موسم "كروز 2018"، لذا ننصحك عزيزتي بهذه الموضة الخلابة التي تتميز بجمال نقشات الأزهار، والألوان الربيعية المستوحاة من نعومة ألوان الورد، لتتمتعي بإطلالة جميلة ومفعمة بالسعادة في فصل الصيف، وكذلك بجمال أخاذ ورونق خاص .

أول ما يلفت الإنتباه في موسم "كروز 2018" هو "التقليمات الملونة" التي عادت بقوة لتظهر على الأقمشة، فقد رصدنا خطوطاً ملونة بتدرجات ناعمة بألوان الأزهار الربيعية بطريقة عكست حيوية المرأة في فصل الصيف

بالنسبة إلى القصات، فقد جاءت الخطوط البسيطة بموسم الـ "Resorts 2018" بقصات حيوية بعيدة عن المبالغة، لكنها كانت لافتة للنظر، وتبرز جمال وأناقة المرأة بدون تكلف. لأناقة راقية وبسيطة بالكشكش .

ومن أجمل القصات التي تضفي لمسة جذابة على إطلالتك، قصَّة الـ "A-line" لذا لا تترددي في انتقائها في هذا الصيف، خاصة بالتصميم القصير مع الألوان المشرقة التي تليق كثيراً بالفساتين الناعمة.

 

 كذلك النقشات والتموجات الرائعة، حيث اعتلت عرش الأناقة في هذا الموسم، ولعبت دوراً كبيراً في تصميم الفستان، ومنحه أناقة راقية بعيداً عن استخدام كثير من القصات والتطريزات ".

صيحة المونكروم لم تغب عن موضة "كروز 2018"، لذا ننصحك بها، خاصة مَن تعشق أناقة الأبيض والأسود. نقدم لك: فستاناً قصيراً من القطن، مخططاً باللونين الأسود والأبيض معاً.

وإن كنتِ تعشقين الإطلالات المميزة، فاختاري فستاناً صيفياً بـ "تقليمات الذهب" مع الألوان الربيعية المتداخلة، واعتمدي القصَّة التي تُظهر قوامك ممشوقاً، مثل الفساتين بالظهر المكشوف، لتحظي بجاذبية لا مثيل لها. 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد