حزب الشعب يستنكر تصاعد الانتهاكات بحق المواطنين في الضفة وغزة

حزب الشعب

غزة / سوا /  عبر حزب الشعب الفلسطيني عن استنكاره الشديد لحالة التغول التي باتت السمة الملازمة  لعمل الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية وقطاع غزة وقال الحزب أن استمرار انتهاكات حقوق المواطنين والمس بحرياتهم والتعرض لكراماتهم لم تعد تطاق.


وأضاف الحزب الاستمرار في فرض حجب المواقع الإعلامية وقانون الجرائم الالكترونية  والمنع من السفر علاوة  قيام الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية باعتقال الدكتور إبراهيم المصري  وغيره على خلفية  آراءه وكتاباته على مواقع التواصل الاجتماعي وفي نفس الوقت قيام الأجهزة الأمنية في قطاع غزة باعتقال  واستدعاء عدد من المواطنين وفي مقدمتهم الصحفي فؤاد جرادة وعامر بعلوشة والكاتب عبدالله أبو شرخ وغيرهم  لنفس الأسباب تحت حجة أساءه استخدام التكنولوجيا ، إن كل هذا الممارسات  تؤشر أننا إمام حالة بوليسية متنامية .
 
كما أوضح الحزب في تصريحه أن هذا التناغم في حملة الاعتقالات ولنفس الأسباب يبين حجم  التواطىء على المس بحقوق المواطنين وحرياتهم  التي باتت السمة الملازمة التي تحكم عمل الأجهزة الأمنية وهي وسيلة أصحاب الانقسام البغيض للحفاظ عليه بكل الوسائل .

وشدد الحزب رفضه الشديد لهذه الانتهاكات ودعا للتوقف عنها فورا وإطلاق سراح المعتقلين على خلفية حرية الرأي التعبير في الضفة الغربية وقطاع غزة على حد سواء .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد