التواصل الجماهيري والإصلاح تطلق حملة زيارات لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى

none

غزة / سوا / بمناسبة عيد الفطر لجنة التواصل الجماهيري للجهاد تنظم حملة الوفاء لعوائل الشهداء والأسرى والجرحى, انطلقت حملة الزيارات من مدينة غزة بقيادة عضو المكتب التنفيذي لحركة الجهاد الاسلامي ومسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة ابو وسيم الوادية وعدد من قيادة وكوادر اللجنة, حيث زاروا عددا من بيوت الشهداء والأسرى والجرحى في مدينة غزة.

أكد الحاج ابو وسيم الوادية على أن هذه الزيارات تأتي في إطار تعزيز العلاقات بين أبناء شعبنا الفلسطيني ووفاءً من حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى لتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر السعيد, وأكد على أن لجنته تعمل ليل نهار من أجل ترسيخ مبدأ المحبة والإخوة في الله بين أبناء شعبنا الفلسطيني للوصول للوحدة المجتمعية.

من جهتهم أكد أهالي الشهداء والجرحى على تقديرهم لجهود اللجنة في التواصل معهم واثنوا على حركة الجهاد الاسلامي التي بقيت متمسكة بالثوابت الفلسطينية ولم تفرط بالحقوق الفلسطينية, وأعربوا عن تقديرهم للحركة وسعادتهم بهذه الزيارات التي تدخل الفرح في نفوس أبناء الشهداء والأسرى والجرحى.

ففي رفح بدأت الحملة بقيادة مسئول التواصل والإصلاح إقليم رفح ابو أديب الدربي حيث شملت معظم عوائل الشهداء والأسرى والجرحى, حيث أكد أبو أديب أن هذه الزيارات تعزز قيم التكافل الاجتماعي خاصة أنها تختص بشريحة هامة مثل عوائل الشهداء الأكرم منا جميعاً، وأكد أن الحركة ستستمر في عطائها تجاه عوائل الشهداء بجهد مستمر ومتطور.

وفي الشمال قامت اللجنة بعدة زيارات لعوائل الشهداء والأسرى والجرحى بقيادة الشيخ ابو مهند شحادة حيث زاروا عددا من بيوت أهالي الشهداء والجرحى والأسرى في محافظة الشمال, وأكد ابو مهند على أهمية هذه الزيارات لما لها من أثر في نفوس أبناء وعوائل الشهداء والأسرى وفي نفوس الجرحى, التي تعزز الدور الكبير لحركة الجهاد الاسلامي على الساحة في قطاع غزة.

وفي الوسطى زارت اللجنة عوائل الشهداء والأسرى والجرحى برئاسة الشيخ ناصر الهنداوي, وأيضا في خانيونس زارت اللجنة أهالي الأسرى والشهداء برئاسة الشيخ ابو محمد الفرا, حيث عبر أهالي الشهداء والأسرى والجرحى عن تقديرهم لجهود الحركة واعتزازهم  بوفائها لدماء الشهداء وثمنوا التواصل المستمر معهم في كل المناسبات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد