باسم الرئيس: غنام تقدم واجب العزاء بالشهيد الطفل بهاء بدر

227-TRIAL-

رام الله /سوا/ باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، قدمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، اليوم السبت، واجب العزاء بالشهيد الطفل بهاء الدين بدر من قرية بيت لقيا.

 وسلمت غنام برقية تعزية من الرئيس إلى آل بدر جاء فيها: ’تلقينا نبأ استشهاد الابن، بهاد الدين سمير بدر، الذي استشهد غدراً واغتيالاً على يد عصابات القتل والإرهاب في جيش الاحتلال الإسرائيلي البغيض؛ ونحن إذ نعبر لكم جميعاً ولأسرته الكريمة عن صادق تعازينا ومواساتنا القلبية باستشهاده، لنؤكد لكم إدانتنا لهذه الجريمة البشعة التي تضاف إلى جرائم الاحتلال الإسرائيلي البغيض بحق شعبنا، والتي لن ترهب شعبنا الفلسطيني بل ستزيد من صموده وثباته في أرض وطنه، وستفشل أهداف الاحتلال الرامية للنيل من حقوقنا الثابتة في تقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم وأسرته الكريمة الصبر والسلوان’.

وأعربت غنام عن صادق العزاء والمواساة لآل بدر، ومن جانبهم قدم ذوو الشهيد شكرهم للرئيس على هذه اللفتة الكريمة والمواقف المشرفة، معتبرين أن القيادة والشعب وحدة واحدة لا تتجزأ، مثمنين اهتمام سيادته بجميع شرائح المجتمع.

193
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد