بلدية خان يونس تشكل لجنة طوارىء لموسم الشتاء

76-TRIAL- غزة / سوا/ أعلنت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، عن تشكيل لجنة طوارىء بهدف إستقبال فصل الشتاء ودرء مخاطر وشيكة قد تحدث جراء هطول كميات كبيرة من الأمطار المتوقعة خلال موسمها الحالي.
وذكر المهندس حاتم أبو الطيف رئيس لجنة الطوارىء أن البلدية قد أتمت إستعداداتها ضمن الإمكانيات المتاحة من أجل حل إي إشكالية يمكن أن تعترض عمل البلدية وتعيق توصيل خدماتها، لافتاً إلى أن اللجنة الجديدة تضم مجموعة من رؤساء الأقسام المعنية ذات الإحتكاك المباشر مع الجمهور.
وأوضح أبو الطيف أن البلدية تؤكد حرصها الكبير على سلامة الجمهور وحماية ممتلكاتهم وتوفير عوامل ومقومات السلامة لجميع الحالات الطارئة، مبيناً أن اللجنة مزودة بكافة الإمكانيات والأدوات المساعدة للعمل على مدار الساعة، لافتاً إلى أنه تم الإنتهاء فعلياً من عملية تنظيف (مصائد مياه الأمطار) المنتشرة في شوارع المدينة ومحطات الضخ وبرك تجميع مياه الأمطار الفرعية بهدف تجهيزها لإستيعاب كميات المطر المتوقع هطولها خلال الموسم.
وعقدت اللجنة أولى إجتماعاتها اليوم بهدف وضع خطة لعملية الطوارىء ومسئوليات أعضائها والمهام المناطة بهم وآلية التواصل مع الجهات المختلفة لوضع إجراءات الوقاية اللازمة.
وناشد رئيس اللجنة كافة السكان بضرورة أخذ درجات الحيطة والحذر قدر المستطاع للحيلولة دون وقع أي كارثة جراء تساقط الأمطار بكثافة، مشدداً على أن البلدية على أهبة الإستعداد لخدمة كافة السكان ونجدتهم، وستعمل خلال الأيام المقبلة بتوزيع إرشادات ونشرات توعوية للمواطنين عبر وسائل الإعلام المختلفة.
  93
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد