الحُلم تواصل فعالياتها الخيرية في رمضان

none

رام الله / سوا / أنهت مؤسسة الحُلم الفلسطيني المرحلة الثانية من حملة شباب الخير للموسم الخامس ، حيث نظمت مؤخراً عدد من الفعاليات الخيرية التي تقوم عليها منذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك عبر ثلاث مراحل بدأت بتأمين الطرود و تنظيم الإفطارات المركزية وإفطارات عابري سبيل على الحواجز الرئيسية في الضفة الغربية ، ومن ثم كسوة عيد الأطفال كمرحلة أخيرة .

و كانت مؤسسة الحُلم قد نظمت عدد من الإفطارات الخيرية المركزية في كل بيت المسنيين برام الله و نادي الأسير الفلسطيني بلدية رام الله بالإضافة أيضا للإفطار الخيري الحاشد في كل من محافظتي نابلس طولكرم، حيث جرت فعاليات الإفطار الخيري بنحو 500 وجبة في كل مرة .

و تخلل الإفطارات الخيرية فقرات خطابية بمشاركة شخصيات رسمية و وزارية و عدد من المشاركين من الأراضي المحتلة جاءوا ضمن مساهماتهم في تفعيل و دعم الحملة الرمضانية ، فيما تضمنت أيضا فقرات ترفيهية للأطفال من عائلات الأسرى و المحررين وتم عقب الإفطار توزيع الهدايا على الأطفال، ما أسهم في إدخال الفرحة على قلوبهم ورسم البسمة على وجوههم.

أوضح السيد كمال طقاطقة المدير التنفيذي للمؤسسة و المشرف العام على الحملة عن المرحلة الأولى للحملة قائلاً أننا قمنا بجمع ما يزيد عن 700 طرد غذائي ، وزعنا جزء منها و بقي في مخازن المؤسسة جزء آخر ينتظر دوره في توزيعه على المناطق التي لا تصلها المساعدات الخيرية و الخارجة عن التصنيف التابع لوزارة التنمية الاجتماعية والمحافظات الفلسطينية.

و كشف طقاطقة عن عمل طواقم المؤسسة لبرامج و فعاليات الحملة لهذا الموسم بشكل متوازي في كثير من الأحيان من حيث توزيع الطرود و تنظيم الإفطارات الخيرية و إفطارات عابري السبيل التي يتوزع فيها متطوعي الحملة على عشرات الحواجز الإسرائيلية لتوزيع المياه و التمر على المواطنين المارة من هناك عشية آذان المغرب .

ويأتي إطلاق هذه الحملة للسنة الخامسة على التوالي، في إطار نشاطات مؤسسة الحُلم الفلسطيني  في النشاطات الخيرية و المجتمعية و حرصها على تعزيز الشعور بالمسؤولية المجتمعية و تحفيز الشباب على المشاركة في مختلف النشاطات الخيرية ، خصوصاً خلال شهر رمضان الذي يحمل الكثير من معاني الإنسانية والرحمة، ما يعزز من أواصر التآخي بينهم وبين فئات المجتمع المختلفة.

وأشاد بالدور الكبير الذي بذله أعضاء ومتطوعين المؤسسة "شباب الخير " في الضفة الغربية والداخل الفلسطيني في إنجاح كافة الفعاليات والأنشطة في إطار المسؤولية الاجتماعية المنوطة بهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد