البرديني يدعو لتنظيم حملات عربية دولية لإسناد الأسرى في سجون الاحتلال

تيسير البرديني عضو المجلس الثوري

غزة / سوا/ أكدت مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة خلال الاعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى بمقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة, على خطورة الأوضاع الصحية للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي والظروف الاعتقالية والانتهاكات والجرائم المتواصلة.

وحذر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري ومفوض عام الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة من خطورة الأوضاع الصحية للأسرى الذين خاضوا الإضراب المفتوح عن الطعام لمدة 42 يوما على التوالي. مؤكداً وجود عدد كبير من الحالات المرضية بين صفوف الأسرى بفعل حرمان الأسرى من حقهم في المتابعة الطبية على أيدي أطباء مختصين.   

ودعا البرديني إلى تنظيم حملات عربية ودولية لإسناد الأسرى المرضى في سجون الاحتلال الإسرائيلي, والعمل على فضح الجرائم والانتهاكات الإسرائيلية وعدم الالتزام بقانون حقوق الإنسان الدولي.

وأدان الأسير المحرر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح خلال فعاليات الاعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى بمقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر قيام ما تسمى باللجنة الوزارية للتشريع في الكنيست الإسرائيلي بإقرار مشروع عنصري يقضي بخصم رواتب الأسرى والشهداء الفلسطينيين من الضرائب المستحقة للسلطة الوطنية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد