بعد إقامة أفطار جماعي.. نزلاء جمعية الوفاء لرعاية المسنين يشيدون باتحاد الرياضة للجميع وجامعة الإسراء

غزة /سوا/ ارتسمت حالة من السعادة والبهجة والسرور على وجوه نزلاء جمعية الوفاء لرعاية المسنين بمدينة الزهراء بغزة خلال حفل الإفطار الجماعي الذي أقامه الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وبالتعاون مع جامعة الإسراء ورعاية كريمة لشركة أبناء خميس السندواي مساء أمس.

وشارك في حفل الإفطار، أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد م. إيهاب أبو الخير ومحمد أبو عيطة وعدد من موظفي جامعة الإسراء وإدارة الجمعية وقد ترجم نزلاء الجمعية مشاعر السعادة والفرح في أجواء دافئة مليئة بالمشاعر والأحاسيس ، وفي عبارات شكر وتقدير لجهود ما يقوم به ويبذله اتحاد الرياضة للجميع والأسرة الرياضية في الوقوف والمساندة والدعم والرعاية.

وأثنى عدد من النزلاء على مبادرة مجلس إدارة الاتحاد والجامعة وقدامى الرياضيين لمشاركتهم حفل الإفطار والاستمتاع إلى حديثهم والوقوف على أحوالهم والخدمات المقدمة لهم داخل الجمعية.

,حيث قال النزيل ( أبو عبد الرحمن )أحد المسنين نحمد الله الذي شرفنا بالانتماء إلى هذه الأمة ولا يسعنا في شهر رمضان الكريم إلا أن نتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء أن يحفظ لنا وطننا واستقراره وأن يحفظ مجلس إدارة الجمعية الذي يحرص على مشاركته نزلاء الدار الإفطار وحرص أيضاً على الاستماع إليهم باستمرار وبشكل دائم ويلبي مطالبهم.

ويقول النزيل (أبو محمد) لقد شعرنا جميعاً بسعادة غامرة ونحن نرى أبنائنا الرياضيين يشاركونا طعام الإفطار ويستفسرون عن أحوالنا ويستمعون إلينا بكل حب وود نشكر لهم هذه المبادرة والتي تجسد مدى اهتمام الاتحاد والقيادة الرياضية الفلسطينية بنزلاء جمعية المسنين وحرصهم على إسعادهم وإشعارهم بأنهم جزء لا ينسى من هذا الوطن الحبيب.

 

 

من جهته أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع أن هذا العمل والنشاط يهدف إلى ترجمة معاني المسؤولية المجتمعية وتعميق التواصل مع هذه الفئة ورسم الابتسامة على شفاه المسنين والمسنات الذين أجبرتهم الظروف على الإقامة في الجمعية ، وإدخال البهجة والفرح على قلوبهم ومسح دموع الوحدة التي تشغل فكرهم وبالهم وكسرها ، بالإضافة لغرس وترسيخ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي والتفاعل الإيجابي بين أبناء المجتمع مع كافة شرائحه.

ومن جانبهم أكد كلا من إيهاب أبو الخير ومحمد أبو عيطة وخليل السنداوي ومحمد أبو رجيلة وممثل جامعة الإسراء عن ارتياحهم وسعادتهم لهذه الزيارة التي يعتبرونها زيارة عائلية كان الهدف من خلالها هو لفت وتوعية المجتمع، بهذه الفئة المجتمعية التي باتت تحتاج إلى الرعاية والاهتمام من كافة الشرائح والفعاليات بالمجتمع.

وفي نهاية الزيارة شكر أسامة فلفل ومجلس إدارة الاتحاد الجهود الطيبة والمباركة لمجلس إدارة الجمعية وأشاد بطواقم الإشراف وما يقدمونه من خدمات على مدار الساعة للنزلاء والرعاية الكاملة والمتابعة الدائمة.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد